زلاتكو: الفوز على الأهلي خطوة مهمة نحو انتزاع لقب الدوري

أبدى الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين سعادة كبيرة بالفوز على الأهلي 1-صفر مساء الخميس ضمن منافسات المرحلة 21 من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وقال داليتش في تصريحاته للصحفيين عقب اللقاء "سعيد بحصد ثلاث نقاط مهمة في تحدي المنافسة على لقب الدوري.. أدرك جيداً أننا لم نقدم المستوى المطلوب، غير أن هدفنا كان واضحاً وهو الفوز باللقاء، الأمر الذي تحقق بجهود لاعبي الفريق ومساندة جماهير العين التي حرصت على الحضور رغم سوء الأحوال الجوية".

وأضاف "تقدمنا خطوة مهمة نحو انتزاع درع الدوري ولا أود أن أتحدث كثيراً عن المباراة ولن أذيع سراً إن قلت لكم إن تلك المواجهة لها خصوصيتها بعد خسارة السوبر والأحداث التي رافقتها وحالة الشد العصبي التي تركتها في نفوس اللاعبين والأهم بالنسبة لنا يتمثل في الحصول على النقاط الثلاث".

وأكد زلاتكو أنه بعد خسارة السوبر، كان لدى فريقه حافز قوي للغاية للفوز بهذه المواجهة ، "وخرجنا بعدة مكاسب من بينها رد الاعتبار وتعزيز صدارة الفريق للبطولة الأقوى في الموسم الحالي والحقيقة أنني لم أتوقع أن يكون الاداء على المستوى المطلوب بقدر ما كنت واثقاً في فوز فريقي بنتيجة المباراة".

ورداً على سؤال حول عدم استفادة فريقه من النقص العددي في صفوف الفريق المنافس ، قال :"اتفق معكم بأننا لم نستغل النقص ولكننا حققنا ما أردنا من المباراة ، إذ كنا نود التسجيل وأحرزنا هدفاً والفوز بهدف واحد كالفوز بثلاثة أهداف وأكرر لكم بأننا لم نقدم المستوى المطلوب ولكننا انتزعنا ثلاث نقاط غاية في الأهمية بالنسبة للفريق".

وحول إصابة لاعب خط الوسط إبراهيم دياكيه ، قال المدرب :"دياكيه تعرض لإصابة خفيفة، إذ شعر بآلام بسيطة لذلك فضلنا إراحته حتى لا تتفاقم إصابته وسنعمل على تجهيزه لمواجهتنا القادمة.



مباريات

الترتيب