كالديرون: نجوم الوصل يتحلون بعقلية صلبة .. والشارقة ممتاز

عدّ جابرييل كالديرون، مدرب الوصل (الإمبراطور)، "العقلية الصلبة" للاعبيه-على حد تعبيره-سلاحا مهما لإنهاء الموسم في أفضل مركزٍ ممكن، وهو الطامح للوصول إلى المربع الذهبي.

وقال المدرب الذي تنتظره موقعةً صعبةً ضد الشارقة (الملك) "قدمنا مباريات ونتائج جيدة مؤخرا، واستطعنا تحقيق التعادل في اثتنين منها في الدقائق الأخيرة، مما يدل على العقلية الصلبة للاعبين، وعلى قدراتهم البدنية المتطورة".

ولجأ المدرب الأرجنتيني إلى الأرقام ليقول "التطور واضحٌ جدا، فقبل قدومي، تلقى الفريق 12 هدفا وسجل 4، بينما في آخر 5 مباريات، سجلنا 17 هدفا وتلقينا 5 أهداف".

واختتم تصريحاته المتفائلة بالقول "أنا أؤمن بأن هذا الفريق لديه الإمكانيات ليكون بين الأربعة الكبار بنهاية الموسم، ولكن رأيي والكلام وحده لا يكفي؛ أرضية الملعب هي الفيصل".

وعن استضافة الملك في الجولة الـ21 من دوري الخليج العربي، أوضح "أحترم هذا الفريق لما يقدمه من أداءٍ ممتازٍ، وخاصةً خارج أرضه. إنه يضم مجموعةً من الشباب، ولاعبوه سريعون جدا وقادرون على تنفيذ الهجمات المرتدة".

واعتبر أن "التنظيم الدفاعي المحكم" هو سبيله لتحقيق النقاط الثلاث في استاد زعبيل على ضيفه العاشر ذو الـ22 نقطةٍ، وذلك للخروج من المركز السادس حيث يمتلك 31 نقطةٍ، والسعي لاقتحام المربع الذهبي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب