مدرب النصر: "ليس بأيدينا شيء" حيال استدعاءات الأولمبي

عوضا عن الشكوى من غياب 5 من لاعبيه بسبب ارتباطهم بالمنتخب الأولمبي الإماراتي، اختار إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، النظر إلى الإيجابيات.

وقال المدرب الصربي "لا شيء بأيدينا حيال استدعائهم للأولمبي، وخلال الأيام الـ12 الأخيرة اضطررنا للعمل مع حراسٍ من فريق تحت 18 سنة"، في إشارةٍ إلى استعداداته للقاء الظفرة (فارس الغربية) في الجولة الـ21 من دوري الخليج العربي.

واستدرك "ولكننا سعداءٌ لهم لنيلهم شرف الاستدعاء، ولتحقيقهم الانتصارات الثلاثة في مشوار التصفيات، وتأهلهم إلى كأس آسيا 2016".

وأوضح المدرب العجوز في ما يتعلق بالخماسي المتواجد في كلباء "الأربعاء الأول من أبريل/نيسان، سيلتحقون بالتدريب، وسنحدد من منهم سيخوض المباراة".

وعن تحضيراته للقاء فارس الغربية، صرّح "الهزيمة من الجزيرة كانت محبطةً، خصوصا لأنها أبعدتنا عن هدفنا بالوصول إلى المربع الذهبي، ولهذا نحن نطمح للفوز، خصوصا أن لقاء الظفرة على ملعبه فريقٌ صعبٌ، وهو فريقٌ مقاتلٌ".

واعترف المدرب السابق لأبويل القبرصي أن السقوط أمام الجزيرة كان صادما، "كان غريبا بالنسبة إلينا أن نستقبل 4 أهدافٍ في مباراةٍ واحدة، فنحن لا نسمح للفرق الأخرى بأن تسجل كل هذا الكم من الأهداف علينا، ولكنها كبوة جوادٍ، وآمل أن يستوعب الجميع النقاط السلبية التي شهدناها، وألا يكرروها".

ورغم صعوبة اللحاق بالمركز الرابع، والذي تفصله عنه 5 نقاطٍ، قال "كرة القدم لن تقف عند هزيمة الجزيرة، والآن علينا خوض المباريات الست المتبقية بهدف إنهاء الدوري، والدفع بكل ما لدينا".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب