مساعد كوزمين: اللاعبون عانوا معنويا قبل السوبر

اعتبر كاتلين، مساعد أولاريو كوزمين في الأهلي (الفرسان الحمر)، أن الفوز بكأس السوبر على حساب العين (الزعيم) سيمثّل "جرعة أوكسجينٍ" للاعبين الذين عانوا معنويا في الفترة الماضية، على حد تعبيره.

وبهدفٍ يتيمٍ وسط إثارةٍ بالغةٍ من القرارات التحكيمية، استطاع الأهلي أن يظفر بأول ألقاب الموسم، إلا أن طرد مدربه للمرة الثانية على التوالي على يد يعقوب الحمادي، حكم المباراة، ربما أفسد فرحته بعض الشيء.

وقال كاتلين "نتمنى أن يكون هذا الفوز جرعة أوكسجينٍ وشحنةً معنويةً عالية للاعبين الذي عانوا مؤخرا على الصعيد المعنوي، ونتمنى أن يأخذوا الشحن المعنوي من هذه المباراة، فتنتظرنا مواجهةً أخرى ضد الزعيم خلال 6 أيامٍ، كما سنلاقي ناساف قرشي في دوري أبطال آسيا".

وشدد المساعد الروماني على أن وضعية الفريق أعطت الفوز طعما آخرا، "هذه المباراة تشابه نهائي كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي حينما كنا في أفضل حالاتنا بينما كان العين يعاني. انقلبت الوضعية، فهم الآن في مرحلةٍ جيدةٍ، ولهذا هو فوزٌ مهمٌ للغاية".

وقلل كاتلين من أهمية الأحداث المؤسفة التي طرأت على الدقائق الأخيرة من المباراة، "من الطبيعي في نهائيٍ من 90 دقيقة أن تتوتر الأمور بتسجيل هدفٍ في الدقيقة الـ85"، في إشارةٍ إلى الكرة التي أسكنها سالمين خميس شباك خالد عيسى معلنا تقدم الفرسان الحمر.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب