زلاتكو يؤكد رغم الجدل: لا زلت أثق بالحكم

التزم زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين (الزعيم)، بإجابته المعتادة حيال مستوى التحكيم رغم ما زخرت به موقعة كأس السوبر بين فريقه والأهلي (الفرسان الحمر) من جدلٍ.

وفي مباراةٍ أدارها يعقوب الحمادي، خسر الزعيم بهدفٍ نظيفٍ أُثيرت بعض علامات الاستفهام حول مشروعيته، كما انتهت المواجهة بطرد لاعبه محمد عبدالرحمن "عجب" بتهمة الاعتداء على الحكم، وانفلات أعصاب جماهيره التي ألقت بأحذيتها في أرضية الملعب احتجاجا على قرارات الحمادي.

وقال زلاتكو عقب الخسارة "كل ما يتعلق بالحكم لن أتحدث فيه سواء حدثت الأخطاء ضدي أو لصالحي. أثق بالحكم، وأتقبّل كل قراراته".

ونفى المدرب الكرواتي أن يكون قد أساء استخدام ورقة أسامواه جيان، والذي زجّ به في الثلث ساعة الأخيرة من الشوط الثاني، "أنتم لا تعرفون موقف جيان؛ هو مصابٌ، ولا يقوى على لعب مباراةٍ تضج بالالتحامات البدنية القوية. أنا ممتنٌ جدا لرغبته في اللعب، ولكني لا يمكن أن أتخذ مخاطرةً ضخمةً بإشراكه، فهذا سيضر بمصالحنا المستقبلية".

وعن المباراة، اختزل تصريحاته قائلا "مبروكٌ للأهلي، ومبروكٌ للاعبي فريقي ما قدموه. أنا حزينٌ، ولكن يجب أن نصبح أقوى، وأول مباراةٍ لنا عقب السوبر هي ضد الأهلي في دوري الخليج العربي، ولهذا يجب علينا أن ننسى هذه المباراة، ونأخذ منافعها وإيجابياتها".

وواصل "لا يمكن أن تصاب بالإحباط من خسارةٍ، نعم، لقد خسرنا الكأس ولكني أشكر فريقي".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب