زلاتكو مع العين .. قول وفعل

ما زال المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش يقدم لمحاته ولمساته التدريبية مع فريق العين، وهو الذي يؤكد أنه الأجدر لقيادة "الزعيم" خلال الفترة الجارية، وهو الذي يقود الفريق لصدارة محلية وآسيوية وبجدارة.

كما تعتبر تصريحات المدرب الكرواتي "قول وفعل"، وهو الذي أكد سابقاً أنه "لن يدفع بأي لاعب غير جاهز في أي مباراة"، أياً كان اللاعب ومهما كانت البطولة أو قوة المنافس.

وكان زلاتكو دفع بقائمة من الأسماء البديلة خلال المواجهة التي انتصر بها العين على باختاكور الأوزبكي خارج أرضه في دوري أبطال آسيا، بغياب كل من الغاني أسامواه جيان ولاعب الوسط عمر عبد الرحمن "عموري" والمخضرم هلال سعيد والمدافع محمد فايز.

ثم عاد مدرب العين مجدداً، لتأكيد أنه "قول وفعل"، وهو الذي أبعد كل من الغاني أسامواه جيان و"عموري" وهلال سعيد عن القائمة المستدعاة لمواجهة الإمارات، إلى جانب استبعاد محمد عبد الرحمن أيضا، ورغم الغيابات حقق العين انتصاراً بخماسية كاملة.

وجاءت أهداف العين بثنائية من البديل الشاب راشد عيسى، وهدف من إبراهيما دياكيه لاعب الوسط، والمدافع إسماعيل أحمد، إلى جانب هدف في نهاية المباراة من المدافع محمد أحمد.

ورفع العين رصيده إلى 46 نقطة من 20 جولة في صدارة دوري الخليج العربي، كما يتصدر مجموعته الثانية في دوري أبطال آسيا برصيد 5 نقاط من 3 مباريات.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب