الإمارات يبحث عن انتصاره الأول على العين في عهد الاحتراف

ما زال فريق الإمارات لكرة القدم "الصقور" يبحث عن انتصاره الأول على العين "الزعيم" في عهد الاحتراف منذ 2008، في مختلف البطولات المحلية، حيث يتواجه الفريقان ضمن الجولة 20 من دوري الخليج العربي.

وتقام المباراة اليوم الأحد الساعة 5:40 مساء على "ستاد الإمارات" في رأس الخيمة.

ويملك "الصقور" تاريخاً سلبياً في مواجهة "الزعيم" وهو الذي لم يستطع تحقيق أي انتصار على المنافس في العهد الجديد، حيث تعتبر نتيجة التعادل هي أفضل نتائجه المحلية.

وتحققت نتيجة التعادل في موسم 2007-2008 من الدوري الإماراتي بنتيجة (1-1) على أرض العين، ثم تعادلا مجدداً في بطولة كأس اتصالات في موسم 2011-2012 بنفس النتيجة (1-1).

ويعود الانتصار الأخير للإمارات على العين إلى موسم 2006-2007، عندما حقق انتصاراً بهدفين نظيفين على ملعبه في رأس الخيمة، قبل أن يظهر تفوق العين في التاريخ حتى يومنا هذا.

وما يعزز فرصة "الصقور" في حصد الفوز هو عدم تعرضه للخسارة في الجولات الثلاث الأخير من عمر الدوري (انتصر على مضيفه بني ياس، وتعادل مع ضيفه الظفرة، وتعادل مع مضيفه الشارقة).

في حين ستكون مهمة العين أسهل كونه يتصدر الدوري بفارق 4 نقاط عن الجزيرة الوصيف، قبل انطلاق مباريات الجولة 20، وسيبحث عن مواصلة الفارق وتعزيزه في حال تعثر الملاحق الجزراوي.

ويملك الإمارات 20 نقطة في المركز الثاني عشر، مقابل 43 نقطة للعين في صدارة الدوري المحلي.

 

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب