جيريتس: نهتم بالنصر ولا نفكر في نتائج العين

أكد البلجيكي إيريك جيريتس، مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم "فخر أبوظبي"، أن فريقه سيهتم بالمنافس النصر "العميد" عندما يتواجه الفريقان في ختام الجولة 20 من دوري الخليج العربي، ولن يفكر في نتائج المتصدر العين.

وتقام المباراة الأحد الساعة 8:30 مساء على "ستاد آل مكتوم" في دبي.

وأكد المدرب البلجيكي أن المواجهة ستكون صعبة على الفريقين، خاصة على الفريق المضيف الذي سيبحث عن حصد النقاط الكاملة أملاً في مواصلة المنافسة على المراكز الأربعة الأولى.

وقال جيريتس إنه أرسل مساعده لمشاهدة مباراة النصر في البطولة الخليجية، مشيراً إلى أن الفريق حقق فوزاً بثلاثية وقدم أداء مميزاً طوال الـ90 دقيقة.

وأضاف "نعلم جيدا أن جميع المباريات في هذا الجزء الحاسم من الموسم ستكون هامة للغاية بالنسبة لجميع الفرق بلا استثناء،  النصر يرغب في تحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة وهذا يفرض علينا أن نقدم 200% مما نملك وأن نكون في أفضل حالاتنا البدنية والذهنية أمامهم يوم الأحد المقبل".

وتطرق المدرب البلجيكي إلى المتصدر العين، مؤكداً أنه سيخوض مبارياته بحثاً عن النقاط الكاملة دون النظر إلى نتائج، بحثاً عن استغلال أي فرصة قد يتعثر بها "الزعيم".

وفي هذا الصدد قال "لا ولن نفكر في العين في الوقت الحالي، وسنركز بشكل كامل على أنفسنا وعلى القيام بعملنا كما ينبغي وعلى أهمية تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية في الموسم الحالي. علينا أن نقاتل في كل جولة حتى نحصل على النقاط الكاملة".

وختم المدرب البلجيكي حديثه مشيراً إلى غياب كل من بشير سعيد وخالد سبيل للإيقاف، في حين قد تشهد المباراة عودة لاعب الوسط خميس إسماعيل، بعد تدربه مع "فخر أبوظبي" بشكل كامل مساء الجمعة.

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب