جارسيا: مواجهة الوصل من أهم مباريات الدوري

أكد لويس جارسيا، مدرب فريق بني ياس لكرة القدم "سيوف العاصمة"، أن مواجهة الوصل "الإمبراطور" ستكون واحدة من أهم مباريات الدوري نظراً لقوة المنافس، ضمن مباريات الجولة 20 من دوري الخليج العربي.

وتقام المباراة غداً السبت الساعة 8:30 مساء على "ستاد النار" في الشامخة.

وأوضح المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن المنافس استطاع تحقيق نتائج إيجابية في الجولات الأخيرة بعكس فريقه بني ياس، لكن ذلك لن يؤثر على المباراة.

كما أضاف جارسيا أن فريقه سيدخل المباراة بكل قوة أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية طالباً اللاعبين بتقديم أقصى درجات التركيز واستعادة الثقة أمام "الإمبراطور".

وحول تواجد الأرجنتيني جابرييل كالديرون مع الوصل، وهو مدرب بني ياس سابقاً، قال "وجود كالديرون مع الوصل وتدريبه لبني ياس سابقاً لا أعتقد بأنه مؤثر بشكل كبير، لقد انتصرنا على الوصل مع كالديرون سابقاً".

وأضاف "الآن نحن نركز فقط على جاهزية لاعبينا، ولا ننسى فترة التوقف التي ستمتد إلى أسبوعين تقريباً بعد الجولة 20 وهي بالحسبان بلا شك".

كما تطرق المدرب الإسباني إلى غيابات فريقه، والتي تتمثل في أحمد حبوش وعامر عبد الرحمن ونواف الشرقي، وهم من يشغلون منصب لاعب الارتكاز في الفريق، مشيراً إلى أنه سيعتمد على فواز عوانة في نفس المركز.

يذكر أن بني ياس يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة، مقابل 29 نقطة للوصل في المركز السادس.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب