الأهلي يواجه ناساف في امتحان الفرصة الأخيرة

يستضيف فريق الأهلي لكرة القدم "الفرسان الحمر" منافسهم ناساف كراتشي الأوزبكي ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات من المجموعة الرابعة ضمن دوري أبطال آسيا، بحثاً عن انتصاره الأول.

وتقام المباراة الأربعاء الساعة 8:35 مساء على "ستاد راشد" في دبي.

ولا تحتمل المواجهة غير نتيجة الفوز للأهلي في حال أراد الاستمرار في المنافسة على بطاقتي التأهل عن المجموعة، حيث يملك نقطة حالياً في ذيل المجموعة الرابعة، مقابل 3 نقاط لناساف في المركز الثاني.

وسيكون لاعب الوسط التشيلي لويس خيمينيز هو الغائب الأبرز عن المواجهة المرتقبة اليوم، بعد تعرضه للطرد في مواجهة الأهلي السعودي في افتتاحية مبارياته، ويعود إلى الفريق في دور الإياب أمام ناساف.

كوزمين: لا مجال غير الفوز.. بيرديف: لن أبدل خطتي

وتحدث مدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين عن المواجهة المرتقبة، مؤكداً أنه لا مجال غير الفوز أمام "الفرسان الحمر" حال أراد الاستمرار في البطولة، وأي نتيجة غير الفوز ستجعل موقف الفريق صعباً جداً.

وفي هذا الصدد قال "الخسارة ستجعل موقف الفريق صعب جداً، لابد من العمل للفوز بالمباراة، أما نتيجة التعادل فتمنحنا بصيص أمل فقط، ولكننا نعمل من أجل الفوز واغتنام الفرصة لأننا نلعب في أرضنا ووسط جمهورنا، والذي ننتظر منه دعما كبيرا للاعبين داخل أرضية الملعب كما عودنا دائماً".

وأضاف "نحن نعمل على التعاطي الجيد مع المباراة وخصوصا في مجال ختام الهجمة، وفي مباراتنا الأخيرة بالدوري خسرنا لسوء الطالع، والتركيز مهم جدا في هذه المباراة من قبل اللاعبين".

في المقابل، أكد مدرب فريق ناساف روزيجوف بيدريف أن المباراة ستكون صعبة ومثيرة على الفريق، وسيسعى مع فريقه للخروج بنقطة من "ستاد راشد" حيث ستكون مكسباً له من أرض خصمه، مشيراً إلى أن خطته لن تتبدل.

وقال "لن أغير في طريقة لعب الفريق وسأعتمد على الطريقة التي يؤدي بها الفريق دوما مبارياته سواء كانت محلية أو آسيوية".

"الفرسان" بالأحمر وناساف بـ"الأبيض والأسود"

وفي الاجتماع الذي سبق المباراة، والخاص بإدارة الفريقين، استقر "الفرسان الحمر" على ارتداء الزي الأحمر، في حين سيرتدي الضيف الأوزبكي الزي الأبيض والأسود.

كما سيقود المباراة طاقم تحكيم عراقي.

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب