4 عوائق على العين تجاوزها لخطف نقاط باختاكور

يخوض فريق العين لكرة القدم "الزعيم" مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفاً على باختاكور الأوزبكي "الأسود" ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وتقام المباراة الأربعاء الساعة الرابعة عصراً على "ستاد باختاكور المركزي" في أوزباكستان.

وتعتبر المباراة صعبة على الفريقين، حيث يلعب باختاكور على أرضه وبين جماهيره وهو متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط، في حين يسعى العين الضيف لنتيجة إيجابية وهو وصيف المجموعة برصيد نقطتين.

"إمارات سبورت" تقدم لكم 4 عوامل قد تشكل ضغطاً على "الزعيم" في المواجهة المرتقبة أمام "الأسود":

1-الإصابات والغيابات

يخوض "الزعيم" المواجهة أمام مضيفه الأوزبكي بصفوف غير مكتملة، بسبب الإصابات والغيابات الكبيرة عن الفريق، أبرزها قائد الوسط هلال سعيد والنجم عمر عبد الرحمن "عموري" وهداف آسيا جيان أسامواه والمدافع محمد فايز.

2-الحاجة للفوز

وسيبحث العين عن الفوز في المواجهة المرتقبة اليوم الأربعاء، خاصة أنه سيسعى لضمان فرصه في التأهل للدور الثاني، وهو الذي يواجه متصدر المجموعة، وعينه على الصدارة.

3-ملعب الـ55 ألف مشجع

من المنتظر أن تكتمل سعة ملعب "ستاد باختاكور" بـ55 ألف مشجع، وهي السعة الكاملة للملعب، حيث ستلعب الجماهير دوراً مهماً في دعم أصحاب الأرض، ومحاولة التأثير على الضيوف.

4- ثقة الجماهير

كما ستكون مهمة العين خلال المباراة إعادة الثقة إلى جماهيره، بعد التعادل الأخير أمام الظفرة في دوري الخليج العربي، وهو الذي أفقد "الزعيم" نقطتين ثمينتين في سباق حصد اللقب المحلي.

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب