مدرب بني ياس يرد: لا وجود للخلافات وسأبقى في النادي

نفى لويس جارسيا مدرب فريق بني ياس الإماراتي وجود مشاكل داخلية في الفريق أدت للنتائج غير المرضية لفريقه في الدوري الإماراتي.

وجاء نفي المدرب رداً على الشائعات التي انتشرت على صفحات وسائل التواصل الإجتماعي (تويتر – فيسبوك) عن وجود خلافات كبيرة في إدارة النادي والمدرب قد تنتهي برحيل الاخير نهاية الموسم وخاصة بعد وخسارة بني ياس أمام مضيفه الشباب بهدف في اللقاء الذي جرى مساء الجمعة ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإماراتي.
وبهذه النتيجة تجمد رصيد بني ياس عند النقطة 23 في المركز الثامن، ووصل الشباب إلى النقطة 37 في المركز الثالث.
وقال جارسيا للصحفيين عقب اللقاء "لا توجد أي مشاكل داخلية في الفريق، هناك فقط سوء حظ وعدم توفيق ونحن واثقون بأن فوزا واحدا فقط سيغير كل شيء".
وأضاف "المباراة كانت متكافئة ومتقاربة كثيرا بين الفريقين، هم سجلوا هدفا ونحن لم يحالفنا الحظ وانتهت النتيجة بهذا الهدف". وتابع "بني ياس مر بمراحل أسوء من هذه المرحلة، نملك رجال في هذا النادي يلعبون بروح وهذا كفيل بعودة الفريق للانتصارات".
وعن سبب تغير خطة الفريق بشكل مستمر قال "نغير خطة الفريق لغياب العناصر بسبب الإصابات من جهة وبسبب البطاقات الصفراء المتراكمة فقط".
وردا على سؤال حول رحيله عن النادي قال "واثق من بقائي في الفريق، سألتقي بكم في الموسم القادم بنفس العزيمة والروح وسنستمر في العمل مهما كانت النتائج".



مباريات

الترتيب