الصحافة المغربية تستنكر هجوم الإماراتيين على السعيدي

عبّرت صحيفة "هسبورت" الرياضية المغربية عن استيائها من ما وصفته بالـ"عداء" من الجماهير الإماراتية ضد أسامة السعيدي، الوافد الجديد على الأهلي (الفرسان الحمر).

ولم يتحف الدولي فريقه بالمستوى المأمول منه منذ أتم انتقاله إلى استاد راشد في فترة الانتقالات الشتوية قادما من ليفربول الإنجليزي، ليحصل على انتقادات جماهير الأهلي ومتابعي دوري الخليج العربي على حد السواء.

فبعنوانٍ يقول "جماهير أهلي دبي تتهم السعيدي بالطمع والركض وراء المال"، سلّطت الصحيفة المغربية الضوء على غضب الإماراتيين من مردود اللاعب رقم 14، قائلةً أن هذه الجماهير "لا تفوت أي مناسبة لتنهال عليه الانتقادات"، والتي وُصفت في فقرةٍ أخرى بـ"اللاذعة".

وتقصّت "هسبورت" آراء الأهلاوية في مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما "تويتر"، حيث تم اتهام الجناح المهاري-بحسب ما نقلته الصحيفة المغربية-بالبحث عن المال، وسط تصريحاتٍ من عشاق الفرسان الحمر بأنهم "من المستحيل أن يدعموا بعض اللاعبين مثل السعيدي، والذين يأتون إلى الخليج بنية الربح، ثم يمتنعون عن العطاء".

ونقلت "هسبورت" في تغطيتها مقالا للرأي نشرته إحدى الصحف الرياضية في الدولة كان قد تساءل كاتبه حيال السعيدي "هل فعلا هذا العالة كان يلعب يوما لفريقٍ كبيرٍ مثل ليفربول؟"

ويبدو أن النجم الجديد يتدرج في استعادة مستواه، حيث يراهن بعض المتابعين على أن تكون انطلاقته الحقيقية بالقميص الأحمر في دوري أبطال آسيا.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب