دموع حبوش .. تمهد لانتفاضة بني ياس ضد الشباب

انهمرت دموع أحمد صالح حبوش، لاعب خط وسط بني ياس (سيوف العاصمة)، أسفا على الانحدار في نتائج الفريق ومستوياته، لتبشّر عشاق الفريق بتغيّرٍ في الأوضاع ضد الشباب (الجوارح).

وكانت شركة القدم في النادي برئاسة مبارك بني محيروم قد عقدت اجتماعا بلاعبي الفريق وإدارته الفنية لمناقشة سلسلة الهزائم الأخيرة التي مُني بها سيوف العاصمة مؤخرا، ليبكي اللاعب الشاب معبرا عن رغبة الفريق الماسة في العودة إلى سكة الانتصارات.

ويحل الفريق السماوي، الثامن بـ23 نقطةٍ في جدول الترتيب، في ضيافة الشباب، الثالث بـ34 نقطةٍ، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري الخليج العربي.

وسيكون الضيوف القادمون من العاصمة الحبيبة في سباقٍ ضد الزمن ليس للتمرد على خسائرهم التي بدأت في فبراير/شباط الماضي فحسب، ولكن للتقدم في المنطقة الدافئة، فبني ياس الذي أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع لن يكتفي بإنهاء هذا الموسم في المركز الثامن، ومثّل الاجتماع الذي عقدته شركة الكرة مع لويس جارسيا ولاعبيه رفضا قاطعا لتواضع النتائج.

وبينما يعترف كايو جونيور، المدير الفني للشباب، بصعوبة اللحاق بالمركز الأول، واكتفاؤه بمحاولة الحيازة على الوصافة بعد أن فرّط بـ15 نقطةٍ كاملةٍ ضد فرق المقدمة، لن تكون هذه مهمةً سهلةً، إذ عليه تخطي الجزيرة المتمسك بمركزه الثاني، والإفلات من ملاحقة الوحدة، الرابع، مما يجعل الجولات الـ7 المقبلة أشبه بالنهائيات بالنسبة له.

وتتعقد مهمة الجوارح قبل لقاء سيوف العاصمة، فناصر مسعود المتألق يواصل غيابه بسبب الإصابة، كما سيُرغم الطرد محمد عايض، قلب دفاعه، على البقاء خارج التشكيلة، فيما يبتعد محمود قاسم، ظهيره، بسبب الإنذار الثالث.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب