مدرب الجزيرة: سعيد بالفوز على الأهلي رغم المستوى الهزيل

قال إيريك جيريتس مدرب نادي الجزيرة الإماراتي إن فريقه اجتاز مباراة صعبة للغاية أمام نظيره الاهلي.

وفاز الجزيرة على ضيفه الأهلي (حامل اللقب) بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإماراتي.. ليقلص الجزيرة الفارق مع العين المتصدر إلى 3 نقاط بعد أن أصبح في رصيده 39 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الاهلي عند النقطة 27 في المركز السابع.

وعبر جيريتس عن سعادته بالفوز على الأهلي، وقال للصحفيين عقب اللقاء "كانت مباراة صعبة للغاية ولم نستطع أن نظهر بالشكل المطلوب في الشوط الأول، في الشوط الثاني أنقذنا الحارس علي خصيف من ركلة جزاء للأهلي بتصدي رائع وبالرغم من أننا لم نقدم أفضل مستوى فني ممكن، إلا أن روحنا القتالية العالية كفلت لنا الفوز والحصول على النقاط الكاملة من هذه المواجهة الهامة".

وأضاف "سوف نستمر في العمل باجتهاد وعلينا أن نطور من أدائنا إذا كنا نرغب في المنافسة على لقب الدوري حتى النهاية".

وتابع المدرب "في الشوط الأول فشلنا في بناء الهجمات من الخلف بالشكل الصحيح ولم نحافظ على إيقاع ثابت للعب ومنحنا المنافس الكثير من المساحات، وبين شوطي المباراة أخبرت اللاعبين أن استمرار الأداء بهذه الطريقة سيتسبب في اهتزاز شباكنا مرتين أو أكثر وسنخسر مجددا، وأن عليهم تقديم أداء يليق بقميص الجزيرة".

وأشار "تحسنا بعض الشيء في الشوط الثاني لكن شكل الفريق لم يكن مرضيا بالنسبة لي، المهم فقط هو أننا استطعنا ان نسجل هدفين وحافظنا على نظافة شباكنا وحصلنا على النقاط الكاملة ونحن سعداء بذلك، لكننا لن نفرط في الاحتفال بتحقيق الانتصار لأن الأداء لم يكن جيدا بالقدر الكافي".

ووجه جيريتس إشادة كبيرة بقائد الفريق وحارس المرمى علي خصيف الذي تصدى لركلة جزاء نفذها أحمد خليل في الشوط الثاني، وقال"أنا سعيد للغاية بعودة علي خصيف إلى تشكيلة الفريق، ليس فقط لأنه تصدى لركلة الجزاء، لكن لأنه لاعب هام للغاية بالنسبة للفريق ويحظى باحترام كبير جدا من جميع زملائه ويحظى باحترامي شخصيا".

وحول فرص الجزيرة في المنافسة على اللقب بعد أن تقلص الفارق مؤقتا إلى ثلاث نقاط مع المتصدر العين قال المدرب "لا يسعنا الآن إلا انتظار تعثر العين.. سنبدأ التحضير للمباراة القادمة أمام النصر، وسنرى ما سيحدث بعد ذلك".



مباريات

الترتيب