سامي الجابر يؤكد أنه تعرض للطرد للمطالبة بحقه

اعتذر السعودي سامي الجابر المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم عن الواقعة التي تسببت في طرده خلال مباراة الفريق الاخيرة أمام الشباب في الدوري الإماراتي والتي انتهت بالتعادل 1/1 يوم الأحد الماضي.

وقال الجابر للصحفيين في أبوظبي اليوم الأربعاء "أعتذر عن هذه الواقعة، هذه المرة الأولى التي أدخل فيها في نقاش مع حكم وأطرد من مباراة".

وأوضح أنه طرد "مع العلم أنني طالبت بحقي في السماح باستمرار الهجمة لفريقي خاصة أن الخطأ كان لصالحي" .

وأعتبر الجابر أن النقص الموجود في الفريق ليس مبررا قبل لقاء فريقه مع الوصل غدا الخميس في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإماراتي، معتبرا ان ما واجهه الفريق من نتائج غير مرضية خلال الفترة الأخيرة، سيكون له ردة فعل بتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء المقبل .

وقال الجابر "فريق الوصل يعيش حالة استقرار ونتائج جيدة في الفترة الأخيرة ونحن نحترمه، والوحدة مستعد لتقديم مستوى أفضل مما قدمه في الفترة الماضية، خاصة أنه لا يعاني من مشاكل فنية بل لعب سوء الطالع دورا في عدم فوزه خاصة في لقاء الشباب الاخير الذي كان فيه قريبا من الظفر بنقاطه الثلاث".

وأضاف "بيئة العمل في الوحدة جيدة والجميع في الفريق يعمل بجد وحماس بكل مكوناته لاعبون وجهازان فني وإداري، وثقتي كبيرة في اللاعبين وفي قدرتهم على تقديم الأفضل، والفريق حظوظه قائمة في المنافسة في الدوري أو في كاس رئيس الإمارات"

ويحتل الوحدة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 33 نقطة، متأخرا بفارق تسع نقاط عن الصدارة التي يحتلها العين حاليا.



مباريات

الترتيب