مدرب الشباب "ييأس" قبل لقاء بني ياس: سأكتفي الوصافة

أقرّ كايو جونيور، المدير الفني للشباب (الجوارح)، قبل استضافة بني ياس (سيوف العاصمة) أن لقب دوري الخليج العربي بات حلما صعب المنال في ظل هيمنة العين (الزعيم).

ويزور سيوف العاصمة، الثامن بـ23 نقطةٍ، استاد مكتوم بن راشد في دبي في مواجهةٍ يطمح من خلالها الجوارح، الثالث بـ34 نقطةٍ، إلى الوصول إلى مبتغاه في هذا الموسم.

وقال كايو جونيور في المؤتمر الصحفي "الفوز باللقب أصبح صعبا جدا لأن الزعيم يتقدم على أقرب منافسيه بـ8 نقاطٍ كاملة، فهدفنا الأول الآن هو إنهاء الموسم في الوصافة، لذلك نعتبر المباريات الـ7 المتبقية من المسابقة نهائيات".

وواصل "علينا مواصلة الإيمان بأنفسنا، نعلم أن بني ياس فريقٌ جيدٌ للغاية، وجريحٌ بعد خسارته لآخر 3 مباريات، ولكن مباراتنا ضدهم ستكون مختلفةً، وعلينا لعبها بتركيزٍ وحذر".

وأكد المدرب البرازيلي أن جميع اللاعبين تجاوزوا الإصابات التي مُنوا بها في لقاء الوحدة في الجولة الماضية، "الكل سيكون جاهزا، سواءٌ كارلوس فيلانويفا أو هنريكي لوفانور أو عبدالله فرج. كلهم".

وستقتصر غيابات الجوارح ضد سيوف العاصمة على محمود قاسم، ظهير الفريق، لحصوله على الإنذار الثالث، ومحمد عايض، قلب دفاعه، والذي خرج بالطرد.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب