ريجيكامب في دبي.. و3 أندية قد تفكر بالتعاقد معه

ترددت أخبار صحفية محلية حول تواجد مدرب الهلال السابق الروماني لورينت ريجيكامب في دولة الإمارات، وخاصة في مدينة دبي خلال الأيام السابقة، وهو ما فتح الشائعات حول مفاوضات قد تكون سرية مع أحد الأندية في دوري الخليج العربي.

ورغم أن المدرب الروماني خرج في لقاء صحفي ولم يذكر شيء عن عروض تلقاها من الدوري المحلي، إلا أن تواجده في الإمارة وخاصة في الفترة الحالية هو ما دفع البعض للاجتهاد حول أسباب هذه الزيارة.

وتكمن أهمية تواجد ريجيكامب في دبي بعد النجاح الكبير للمدربين الرومانيين في السنوات الأخيرة، وبحث الأندية عن أسماء تدريبية رومانية سواء في الإمارات أو السعودية أو قطر وغيرها.

وستكون بعض الأندية في دوري الخليج العربي هي هدف هذه الاجتهادات حول زيارة مدرب الهلال السابق، بسبب وضعها الحالي، أبرزها:

الأهلي

أول الأندية التي قد تفكر في التعاقد مع ريجكامب هو بطل الدوري الموسم الماضي، فما جماهير الأهلي بدأ ينفذ صبرها على الروماني الأخر أولاريو كوزمين مؤخراً، خاصة مع التراجع الكبير في النتائج.

النصر

كما تتردد بعض الأقاويل حول تفكير مدرب النصر الصربي إيفان جوفانوفيتش في الرحيل عن "العميد" خاصة مع النتائج المتذبذبة للفريق في الجولات الأخيرة، وبحث مدربه عن عرض أفضل في الخارج قد يدفعه للرحيل عن دوري الخليج العربي.

الوحدة

كما سيكون الوحدة ضمن الأندية التي ستبحث عن مدرب جديد لها، خاصة أن عقد السعودي سامي الجابر يستمر حتى نهاية الموسم، وهو الذي لم يقدم ما يشفع له بعد 3 مباريات سابقة فشل في تحقيق الفوز بها بخسارتين وتعادل.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب