كالديرون مستعدا للوحدة: الاحصاءات لا تكذب ولكن ..

اعترف جابريل كالديرون، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، بأن عدم تحقيقه لأي انتصارٍ على الكبار على أرضه هي مشكلةٌ، إلا أنه لم يرفع الراية البيضاء بعد.

ويتحضّر الوصل، السابع بـ26 نقطةٍ، لاستضافة الوحدة (أصحاب السعادة)، والذي يجلس في المركز الرابع بـ33 نقطةٍ، في قمةٍ ممتعةٍ ستشهدها الجولة الـ19 من دوري الخليج العربي.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي التحضيري "الاحصاءات لا تكذب، وهي مشكلةٌ فعلا، ولكن اللاعبون يعملون بجهدٍ لتحسين هذه الأرقام".

وواصل "عموما، منذ توليت أنا مسؤولية الفريق لم نخسر ضد الكبار سوى لقاءً واحدا خارج أراضينا، وبقية المواجهات انتهت بالتعادل".

واعتبر مواجهة أصحاب السعادة "نهائيٌ آخرٌ" كعادته، شارحا بأن مهمته هي الاستقرار على النتائج الإيجابية التي تحققت مؤخرا رغم صعوبة مواجهة الوحدة الذي يحتاج إلى الفوز في ظل تعرّضه لهزيمتين وتعادلٍ مؤخرا.

ومع تبقّي 7 جولاتٍ فقط من المسابقة، أعلن المدرب الأرجنتيني أنه سيقاتل لأجل الوصول إلى المربع الذهبي، إلا أنه تدارك نفسه ليقول "ولكن فلسفتي هي لعب كل مباراةٍ على حدة، فلا أستطيع الإفراط في التفكير في المقاعد الأربعة الأولى ثم أضيّع الانتصارات من يدي".

وصرّح المدرب الذي طالما اشتكى من غياب الاستقرار على صعيد خطه الخلفي بأن الغيابات ستفرض نفسها من جديد في لقاء أصحاب السعادة، "سيغيب محمد جمال للإيقاف، وحسن زهران بسبب التحاقه بالخدمة الوطنية".

وكانت موقعة الدور الأول التي شهدها استاد آل نهيان في أبوظبي قد انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 بين الأصفر والعنابي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب