كوزمين "السعيد": لا زلنا نحاول الوصول إلى التوازن المطلوب

أبوظبي - عبر الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني للأهلي الإماراتي عن سعادته بالفوز الكبير لفريقه على نظيره الفجيرة الأحد برباعية نظيفة في الجولة الثامنة عشر للدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

وقال كوزمين للصحفيين عقب اللقاء: "سعيد بهذا الفوز الصعب خاصة وأنه جاء بعد مباريات متتالية فشلنا في تحقيق الفوز فيها حيث واجهنا الأهلي السعودي وتركتور الإيراني في دوري أبطال آسيا لكننا لم نتمكن من الفوز رغم أننا لعبنا بطريقة جيدة لكننا اليوم قدمنا أداء جيدا وفزنا بالمباراة".

وتابع: "نحاول إيجاد التوازن الصحيح للفريق، ونقوم بتجربة اللاعبين في المباريات المحلية، وتجريب طريقة جديدة للوصول للتوازن المطلوب".

وحول أداء اللاعبين قال: "اللاعبان محمد سبيل ووليد حسين لديهما مستقبل كبير وأردت إعطائهما الفرصة للمشاركة وسعيد جدا بالمستوى الذي ظهرا به ..و اللاعب الكوري لديه إمكانيات كبيرة وأي مكان أضعه فيه يجيد اللعب، وراض عن أداء ايفرتون والسعيدي وظهر زيادة الانسجام وبذلهما جهدا كبيرا للعودة لمستواهما".

يذكر أن الأهلي رفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس بعد عدة اخفاقات في الأسابيع الاخيرة، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند النقطة 19 في المركز الحادي عشر.



مباريات

الترتيب