زلاتكو: فوزنا على الجزيرة لم يحسم لقب الدوري

قال الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب نادي العين الإماراتي إن فوز فريقه على نظيره الجزيرة مساء الاحد "لم يحسم لقب الدوري الإماراتي".

ووسع العين الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الجزيرة إلى 6 نقاط، بعد فوزه عليه بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من الدوري الإماراتي مساء الأحد.
وبهذه النتيجة أصبح في رصيد العين المتصدر 42 نقطة، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند النقطة 36 في الوصافة.
وأضاف زلاتكو في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء "في اعتقادي أن المشوار لازال طويلاً والسباق لم ينته بعد في المنافسة على اللقب، لأن الفوز منحنا ثلاث نقاط فقط، لكنه أبعدنا عن أقرب الملاحقين بست نقاط، بالإضافة إلى أن أفضلية المواجهات المباشرة وفارق الأهداف يرجحان كفتنا على الجزيرة وينبغي علينا التركيز في مواجهاتنا المقبلة لأن أمامنا 8 مباريات بمعدل 28 نقطة".
وأعرب مدرب نادي العين عن سعادته قائلا إنه "سعيد بهذا الفوز وكنت أدرك أن المباراة ستحظى بالاهتمام اللائق من اللاعبين على المستطيل الأخضر".
وتابع زلاتكو "المؤكد أن أداء الفريقين في اللقاء جاء مختلفاً كونهما يضمان أفضل اللاعبين بدوري الإمارات والذين حرصوا على إظهار أفضل ما لديهم في الملعب".
وأضاف "حرصنا على اللعب بعيداً عن الضغوط كما خططت تماماً قبل المباراة، في الشوط الأول مضينا على نحو ممتاز وسجلنا هدفين على مرمى المنافس ولكن للأسف استقبلت شباكنا هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع".
وقال زلاتكو "لم نلعب بأسلوبنا المعتاد والمتمثل في الاحتفاظ بالكرة، وخطتنا الهجومية اعتمدت على الضغط العالي في شوط اللعب الأول ولابد أن نكون سعداء بالنقاط الثلاث التي حصدناها خصوصاً بعد أن استمتعنا بالأداء الجيد خلال المباراة".
وتابع "نحن نفكر في كل مباراة بشكل منفصل، ولن نغير استراتيجيتنا في التعامل مع مبارياتنا لأن تركيزنا حالياً منصب على اللقاء القادم أمام الظفرة والذي لا يقل أهمية عن مباراة الجزيرة".



مباريات

الترتيب