الجابر: قادرون على تخطي الشباب بدعم جماهير "العنابي"

أكد السعودي سامي الجابر، مدرب فريق الوحدة لكرة القدم "العنابي"، أن فريقه قادر على تخطي منافسه الشباب "الجوارح" في المباراة التي تقام بينهما ضمن مباريات الجولة 18 من دوري الخليج العربي.

وتقام المباراة غدا الأحد الساعة 5:45 مساء على "ستاد آل نهيان" في أبوظبي.

وتحدث المدرب السعودي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت، أن الوحدة فريق كبير لكنه يعول بالدرجة الأولى على جماهيره التي تعتبر اللاعب رقم واحد في الفريق.

وقال "أحب أن أوجه رسالة إلى جماهير العنابي الوفية، التي تعتبر اللاعب رقم واحد، أنا أعلم أن جماهير أصحاب السعادة جمهور وفي ويعشق الانتصارات، ونحن جاهزون للمباراة بدعم الجماهير وإن شاء الله يكون الانتصار حليفنا".

وأضاف "جمهور أصحاب السعادة هو اللاعب رقم واحد في المباراة، وأوجه رسالة لمحبي الوحدة وأطالبهم بالتواجد بأعداد كبيرة في مدرجات ستاد آل نهيان".

وعن مواجهة الشباب، أكد سامي الجابر أنها مباراة صعبة وتشكل منعطفاً مهماً للفريقين، خاصة مع تفوق "الجوارح" بنقطة على "أصحاب السعادة" وهو ما يعزز من قيمة المباراة بينهما.

وفي هذا الصدد قال "مباراتنا مع الشباب مهمة بالنسبة لنا ويهمنا أيضاً أن نكسب نقاط المباراة، أولاً لأننا نادي الوحدة، وثانياً لأن المباراة تقام على ملعبنا وبين جماهيرنا، وفريقنا كامل الجاهزية لخوض اللقاء بكل قوة".

وختم الجابر قائلاً "أنا مدرب كرة قدم محترف، كل مباراة عندي مهمة حتى لو كانت مباراة ودية، بطبيعتي أحب تحقيق الانتصارات وعندما أكون في فريق بحجم الوحدة الذي يملك لاعبين على مستوى عالي بالتأكيد هذا الأمر يجعلني متفائل".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب