الحكمة .. سبيل النصر لتخطي حماس عجمان

سيمثل أداء عجمان (البرتقالي) أمام الأهلي في الجولة الماضية أمام أعين النصر (العميد) حينما يتلاقيان ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي.

ويحل البرتقالي، قبل الأخير بـ11 نقطةٍ، ضيفا على استاد آل مكتوم في دبي، معقل العميد الذي يقعد في المركز الخامس بـ27 نقطة.

وكان لاعبو عجمان قد قدّموا أداءً كبيرا ضد الأهلي، لا سيما معتز عبدالله، حارسهم المخضرم، ليفرضوا التعادل السلبي على حامل اللقب، ويثبتوا للجميع رغبتهم المتعاظمة في تصحيح وضعهم السيء في هذا الموسم، والتمسك بفرصهم في البقاء مع المحترفين.  

ولم يعد مانويل كاجودا، المدير الفني للبرتقالي، يستطيع التصفيق للتعادلات، حتى أمام فرق مقدمة الترتيب، فالانتصار وحده في ظل حالة الصحوة الحالية هو ما سينقذ الفريق مع اتساع الفارق بينه وبين صاحب المركز الـ12، وهو آخر المراكز الضامنة للنجاة، إلى 7 نقاطٍ كاملة.

وسيحاول إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للعميد، أن يمتص حماسة الفريق الضيف الذي يلعب في ظل ضغوطاتٍ مختلفةٍ تماما عنه، فيما سيرزح هو تحت مطالب تحقيق الفوز بعد آخر تعادلين له في الدوري، والتفريط بنقاطٍ هامةٍ في سباق الوصول إلى المربع الذهبي.

وستحرم الغيابات الفريق الأزرق من الدفع بكامل قوته والتخلي عن حذره، إذ لا توجد تأكيدات بعودة بريت هولمان، قائده، بعد تعافيه من الجراحة، وهو ما سيؤثر على متوسط ميدانه، كما رجع أحمد شامبيه، حارس مرماه، من المشاركة مع الأولمبي الإماراتي بإصابةٍ طفيفة، فيما يعد الزج بأحمد إبراهيم وبابلو هيرنانديز مخاطرةً قد تكلّف النصر غاليا.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب