مكاسب العين الـ5 من قهر الفجيرة في المؤجلة

انفرد فريق العين لكرة القدم "الزعيم" بصدارة دوري الخليج العربي، بانتصاره بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه الفجيرة "الفريق المثالي" على "ستاد هزاع بن زايد" في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من عمر الدوري.

وجاء انتصار العين كرد للدين بعد خسارته قبل أيام أمام الفجيرة بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري، ليؤكد أنه قادر على مواصلة التألق محلياً.

كما شهدت المباراة عودة لاعب الوسط عمر عبد الرحمن "عموري" للمشاركة مع "الزعيم" بعد غيابه في الفترة السابقة بسبب الإصابة.

"إمارات سبورت" تقدم لكم 5 مكاسب حققها "الزعيم" من تحقيق النقاط الثلاث أمام "الفريق المثالي" في المواجهة المؤجلة:

الانفراد بالصدارة

حقق فريق العين النقاط الكاملة من مباراته المؤجلة أمام الفجيرة، وانفرد بصدارة دوري الخليج العربي برصيد 39 نقطة مقابل 36 نقطة للجزيرة الوصيف.

رد الدين والانتقام

وجاء الانتصار كرد للدين والانتقام من خسارة قبل أيام أمام نفس الفريق، عندما سقط "الزعيم" أمام "الفريق المثالي" في معقل الأخير وبهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري.

هز الشباك

كما عاد العين لهواية هز الشباك، بعد غيابه لـ180 دقيقة كاملة (أمام الفجيرة في الدوري، والشباب السعودي في دوري أبطال آسيا)، ليحرز ثلاثية كان للغاني أسامواه جيان ثنائية وهدف ثالث بالخطأ من دفاع الفجيرة عن طريق عبد العزيز إسماعيل.

عودة عموري

وشهدت المباراة عودة لاعب الوسط عمر عبد الرحمن "عموري"، لأول مرة بعد غيابه في الفترة السابقة بسبب الإصابة، وهو الذي شارك بديلاً للفرنسي كيمبو إيكوكو في الشوط الثاني من المباراة.

الاستعداد الآسيوي

وأخيرا، جاء الانتصار ليكون أفضل استعداد للمهمة الآسيوية المقبلة للعين أمام نفط طهران الإيراني، في المباراة التي تقام الثلاثاء المقبل.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب