العين يبحث عن الانفراد بالصدارة أمام الفجيرة

يتطلع نادي العين لتربع قمة ترتيب جدول الدوري الإماراتي لكرة القدم حين يستضيف نادي الفجيرة في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة للدوري.

وحصد العين 36 نقطة احتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن الجزيرة متصدر جدول الترتيب بينما يحتل الفجيرة المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ويأمل الفجيرة من خلال هذه المباراة في كتابة تاريخ جديد له لاسيما وأنه لم يفز في أي مواجهة مع العين منذ عام 2006.

والتقى الفريقان في سبع مباريات سابقة ،بالدوري الإماراتي الممتاز، فاز العين في أربع وتعادل في اثنتين وفاز الفجيرة في مباراة وحيدة وهي التي أقيمت يوم 19 شباط/فبراير في الجولة ال17 من الدوري الممتاز.

وتعد أكبر نتيجة جمعت بين الفريقين هي فوز العين برباعية نظيفة عامي 2008 و2012.

ويسعى العين للفوز بالمباراة لإثبات تفوقه على الفجيرة والانفراد بصدارة جدول الترتيب.

وينتظر أن يبدأ العين المباراة بتشكيل هجومي أملا في إحراز هدف مبكر للاطمئنان على نتيجة المباراة والتأكيد على قدرة الفريق على تسجيل الأهداف خاصة وأن مباراة الفريق الأخيرة أمام الشباب السعودي بدوري أبطال آسيا انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وهو ما أثار حالة من الشك حول قدرة الفريق على احراز الأهداف.

ويمتلك العين لاعبين لديهم القدرة على تحقيق الفوز بالمباراة أمثال جيان أسامواه وسعيد الكثيري ومهند العنزي وعمر عبد الرحمن التي تحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة.

في المقابل ينتظر أن يلعب الفجيرة بطريقة دفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة في محاولة لتكرار نفس سيناريو المباراة الأخيرة لينتزع فوزا تاريخيا جديدا.

ويمتلك الفجيرة لاعبين مميزين للغاية يأتي في مقدمتهم أبو بكر سانوجو وعبد المجيد بوقرة ووليد عبد الله اليماحي وإبراهيم العلوي.



مباريات

الترتيب