الشباب مطالب بقبول "الهدية" أمام اتحاد كلباء

يفصل مركزا كاملا بين الشباب (الجوارح) الرابع والعين الثاني، إلا أن الجوارح سيكون مطالبا باستغلال الهزيمة المفاجئة التي مُني بها منافسه في الجولة السابقة.

ويحلّ اتحاد كلباء، الأخير بـ4 نقاطٍ فقط، في ضيافة الفرقة التي جمعت30 نقطةٍ خلال الجولات الـ16 من دوري الخليج العربي.

ورغم المعاناة التي يقاسيها الضيوف في ذيل الترتيب، لن تكون مواجهتهم بتلك السهولة بالنسبة للجوارح، فالاتحاد قام باستبدال 3 من أجانبه في تغييرٍ جذريٍ لشكل الفريق، كما أن مدربه الجزائري عبدالحق بن شيخة يرفض تماما الحكم عليه بالهبوط.

ويخوض الفريق القادم من الساحل الشرقي غمار المواجهة بأرقامٍ مقلقة، حيث يملك أضعف خط هجومٍ في المسابقة، وثاني أضعف خط دفاعٍ، وتفصله 11 نقطةٍ كاملةٍ عن آخر مركزٍ سيضمن البقاء بنهاية المنافسات، كما أن آخر نتائجه الإيجابية كانت قبل 5 جولاتٍ، حينما حقق انتصارا صاعقا على النصر.

وعلى الجانب الآخر، ستشكّل الغيابات مصدرا مستمرا للقلق بالنسبة لأصحاب الأرض والجمهور، فحسن علي إبراهيم يغيب جرّاء الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الهدّاف ناصر مسعود، ومن المتوقع أن توكّل مهامهما للمباراة الثانية على التوالي لفهد خلفان وراشد حسن على التوالي.

وفيما تصب جميع التوقعات والترشيحات في خانة الجوارح، والذين سيسعون إلى "شُكر" العين على هديته القيمة، سيظل العقم التهديفي لادجار برونو، مهاجم الفريق، محلا للتساؤلات، وموضعا للنقاش، ولن ترضى الجماهير بأقل من هدفٍ يسكنه شباك الضيوف.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب