الجابر يدعو لاعبي الوحدة إلى العشاء بعد الخسارة من السد

وجه السعودي سامي الجابر مدرب نادي الوحدة دعوة العشاء لكل لاعبي "العنابي" تقديراً لأدائهم القتالي في المباراة المؤهلة إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمام السد القطري، على الرغم من خسارتهم، الثلاثاء، بركلات الترجيح 4-5 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 4-4، وسط مجريات فنية وتحكيمية مثيرة وغضب وحداوي من أداء الحكم العماني عبدالله الهلالي.

وقال الجابر الثلاثاء في مؤتمر صحافي عقب المباراة إن: "الوحدة يعتبر فائز في المباراة بعد المستوى العالي للاعبين، وكان يستحق التأهل إلى دور المجموعات بعد أن سيطر على المباراة وأظهر لاعبوه روحاً قتالية أشكرهم عليها".

وتابع "أرفض التعليق على أداء التحكيم وهناك مختصين بالأمر في إدارة الوحدة أترك لهم التعليق عما جرى من أخطاء تحكيمية إن حدثت".

وعن النجم اسماعيل مطر ودوره القوي في المباراة، قال: "أعدكم بإعادة إسماعيل مطر كما كان سابقاً وأفضل، فهو كنز للكرة الإماراتية والآسيوية، وسيكون له تحت قيادتي الفنية للفريق دور فعال وهو يستحق ذلك".

واختتم "السد القطري نادي كبير وسبق له الفوز بالبطولة مرتين وخسارتنا أمامه سببها حالة عدم توفيق في الدقائق الأخيرة من عمر الوقت الأصلي مما أدى إلى تعادل السد في الثواني الأخيرة، وأعتقد أننا عندما لعبنا منقوصي الصفوف قدمنا أيضاً شوطين إضافيين مميزين وكدنا نفوز لو لا ركلات الترجيح".

 

عموته: الحكم حرمنا من ضربة جزاء

قال مدرب السد، المغربي حسين عموته إنه: "سعيد بالفوز المثير على الوحدة على أرضه وبين جمهوره بعد أن لعب السد مباراة كبيرة في كل شيء وكان لديه إصرار على العودة بانتصار يقوده إلى دور المجموعات".

وأوضح "أعتقد أن السد يفكر في أبعد من دور المجموعات والمنافسة على اللقب الذي سبق أن توج بلقبه، والعرض الذي قدمه الفريق اليوم أكبر دليل على ذلك".

وأضاف عموته "تأخرنا في المباراة ولكننا عدنا بقوة وسيطرنا على مجريات اللعب في بقية اللقاء وأعتقد أن المباراة كان يجب أن نحسمها قبل بلوغها ركلات الترجيح لأن الحكم تغاضى عن ركلة جزاء واضحة لفريقنا في الوقت الإضافي".

وأكمل "الوحدة لعب مباراة كبيرة أيضاً وكان يستحق التأهل معنا إلى دور المجموعات قياساً بإمكاناته الفنية ومردوده القوي وروح لاعبيه القتالية".

واختتم "التغييرات التي قمت بها لم تتأخر كما يظن البعض وإنما قمت بها بحسب ظروف المباراة وأسهمت لاحقاً إلى تسجيل أهداف مهمة في المباراة".

وعن الأداء التحكيمية، قال: "استغربت من طرد اللاعبين الثلاثة في نهاية الزمن الأصلي ولم أشاهد الحالة جيداً لتداخل اللاعبين ولكن أعتقد أن الحكم ظلمنا بركلة جزاء في الوقت الإضافي".

من محمد الحتو

 



مباريات

الترتيب