6 صفقات أجنبية تمت مع إغلاق سوق الانتقالات الإماراتية

أغلقت سوق الانتقالات الشتوية الإماراتية مساء الامس الخميس، وأغلقت معها كشوفات الأندية المحلية بعد الاعتماد على أسماء أجنبية من خلال سياسة (3+1) التي يُعمل بها في دوري الخليج العربي.

وأقدمت الأندية على تسجيل بعض اللاعبين وشطب البعض الآخر، حسب احتياجات كل نادٍ، أملاً في تقديم دور ثانٍ يؤهلها للوصول إلى مبتغاها.

"إمارات سبورت" يقدم لكم أبرز 6 صفقات أجنبية تمت مع إغلاق السوق الشتوية المحلية، قبل إغلاق باب الانتقالات:

*الأهلي (الكوري الجنوبي كيونج)

أعلنت إدارة شركة الأهلي تسجيل لاعب الوسط الكوري الجنوبي كيونج وون بديلاً للمهاجم التشيلي كارلوس مونوز، ليُكمل الدور الثاني بالرباعي (الفلسطيني لويس خيمينيز، المغربي أسامة السعيدي، البرازيلي إيفرتون ريبيرو، الكوري الجنوبي كيونج وون).

*الظفرة (المغربي يوسف القديوي)

أعادت إدارة فريق الظفرة تسجيل اللاعب المغربي يوسف القديوي بديلاً للبرازيلي دييغو فيليبي، بعد الإصابة التي تعرض لها الأخير خلال أقل من أسبوعين من تسجيله في كشوفات "فرسان الغربية".

*الشارقة (البرازيلي ماريون سيلفا)

اعتمدت إدارة فريق الشارقة تسجيل البرازيلي ماريون سيلفا بديلاً لمواطنه لياندرو ليما، القادم في الصيف المنصرم من النصر.

*الفجيرة (الجزائري كريم زياني)

سجلت إدارة فريق الفجيرة لاعب الوسط الجزائري كريم زياني بديلاً لمواطنه حسان يبدا، قبل دقائق من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الإماراتية.

*الإمارات (الكوري الجنوبي جين)

قررت إدارة فريق الإمارات "الصقور" قيد لاعب الوسط الكوري جين هو شين، قادماً من قطر القطري، بديلاً للاعب البرازيلي رودريجو.

*بني ياس (شطب الكوري كيم)

أقدمت إدارة شركة بني ياس لكرة القدم على شطب لاعب الوسط الكوري كيم جونج من كشوفات الفريق، تمهيداً لتسجيل لاعب آسيوي بديلاً له في الأيام المقبلة.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب