العين وعجمان يلتقيان بحثاً عن الصدارة أو الأمان

يلتقي فريقا العين "الزعيم" مع ضيفه عجمان "البرتقالي" ضمن افتتاح مباريات اليوم الثاني من الجولة 15 من دوري الخليج العربي، حيث يبحث المستضيف عن الصدارة في حين ستكون مهمة الضيف هو البحث عن بر الأمان.

وتقام المباراة اليوم الجمعة الساعة 5:30 مساء على "ستاد هزاع بن زايد" في العين.

وبعد فوز الجزيرة بالأمس على الإمارات، ستكون مهمة "الزعيم" هي مواصلة الانتصارات على حساب ضيفه لمواصلة ملاحقة المتصدر أملاً في الانفراد لاحقاً في المباراة المؤجلة.

في المقابل، سيبحث عجمان عن إيقاف نزيف النقاط في الجولات السابقة، والبحث عن نتيجة إيجابية من ملعب العين، أملاً في التقدم خطوة في الترتيب العام.

ويملك العين 33 نقطة في المركز الثاني، في حين يأتي عجمان في المركز 13 قبل الأخير برصيد 10 نقاط.

سحر "هزاع بن زايد"

ولم يسبق للعين أن خسر على "ستاد هزاع بن زايد" خلال الجولات السابقة، حيث خاض 7 مواجهات انتصر في 6 منها (على الوصل والظفرة والإمارات والوحدة والشارقة والشباب) مقابل تعادل وحيد (مع النصر).

كما يعتبر العين ثاني أقوى خط هجوم خلف الجزيرة برصيد 35هدفاً، كما أنه أقوى خط دفاع في الدوري، حيث خاض 14 مواجهة سابقة وتلقى 12 هدفاً فقط.

في المقابل، حقق عجمان انتصارين فقط في الجولات السابقة من دوري الخليج العربي مقابل 4 تعادلات و9 هزائم، حيث حقق "البرتقالي" كلا الانتصارين خارج ملعبه (على اتحاد كلباء والإمارات)، وسيبحث عن الفوز الثالث له هذا الموسم خارج أرضه.

في حين يأتي عجمان كثالث أضعف خطوط الهجوم (خلف الإمارات والفجيرة)، كما أنه ثاني أضعف خطوط الدفاع (خلف اتحاد كلباء) حيث تلقت شباكه 32 هدفاً في 15 جولة.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب