الجزيرة يحدد 5 عقبات في طريقه نحو لقب الدوري

نشر فريق الجزيرة لكرة القدم "فخر أبوظبي" اليوم الثلاثاء بياناً حول 5 عقبات مقبلة ستحدد طريق الفريق ومستقبله في المحافظة على الصدارة والمنافسة على لقب دوري الخليج العربي.

وحدد "فخر أبوظبي" المباريات الخمس المقبلة التي يخوضها الفريق، نظراً لأنه لم يحقق الانتصار على هذه الفرق في نفس الملاعب من الموسم المنصرم، والتي أكد أنه من أصل 15 نقطة متاحة، استطاع أن يحقق 3 نقاط فقط من 3 تعادلات وخسارتين.

ورغم تأكيده على صعوبة جميع المباريات هذا الموسم، نظراً لقوة المنافسة، إلا أن المباريات الخمس المقبلة ستكون معقدة وصعبة، وتحدد مشواره نحو حصد لقب الدوري.

"إمارات سبورت" تفصل لكم العقبات الخمس التي سيخوضها "فخر أبوظبي" في الجولات المقبلة:

1-الإمارات

أولى المواجهات ستكون في ضيافة فريق الإمارات في رأس الخيمة ضمن الجولة 16، حيث تعرض في الموسم المنصرم لهزيمة مفاجئة أمام "الصقور" بثلاثية لهدفين في رأس الخيمة، كانت كفيلة بزعزعة استقرار "فخر أبوظبي".

2-الظفرة

ثم يستضيف الجزيرة نظيره الظفرة "فرسان الغربية" على ملعبه في "ستاد محمد بن زايد" في الجولة 17 من دورينا، والتي انتهت في نفس الملعب من الموسم المنصرم بالتعادل الإيجابي (2-2).

3-العين

ويرحل "فخر أبوظبي" في الجولة 18 إلى مواجهة العين "الزعيم" في ملعبه في ستاد "هزاع بن زايد" في العين، حيث حقق الجزيرة تعادلاً بنتيجة هدفين لهدفين، في نفس الملعب من العام المنصرم.

4-الأهلي

وسيكون لقاء الأهلي هو الأبرز بالنسبة للجزيرة بين المباريات الخمس المقبلة، وهو الذي تعرض في ملعبه وبين جماهيره في "ستاد محمد بن زايد" في الموسم المنصرم لخسارة بثلاثية مقابل هدف، حيث يستضيف "فخر أبوظبي" نظيره "الفرسان الحمر" ضمن مباريات الجولة 20 من دوري الخليج العربي.

5-النصر

وأخيراً، ستكون مواجهة النصر على ملعبه في "ستاد آل مكتوم" هي نهاية العقبات التي يخوضها الجزيرة، حيث اكتفى في الموسم المنصرم وعلى نفس الملعب بتعادل سلبي، سيبحث عن تعويضه في مباراة هذا الموسم أمام "العميد".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب