4 أسماء سقطت في اختبار "ديربي العاصمة"

انتهت مواجهة "ديربي العاصمة" بين الجزيرة "فخر أبوظبي" ومنافسه الوحدة "أصحاب السعادة" على ستاد "محمد بن زايد" في أبوظبي، بالتعادل الإيجابي (1-1)، وهو ما يعني استمرار المتصدر والوصيف على حاله برصيد 19 نقطة للوحدة و18 نقطة للجزيرة.

وجاءت المباراة بشوط أول جزراوي بشكل كامل مع اعتماد الوحدة على الهجمات المرتدة، في حين انتفض "العنابي" في الشوط الثاني وشكل خطورة كبيرة على مرمى عادل الحوسني.

في حين جاء هدفي المباراة في الخمس دقائق الأخيرة من عمر المباراة بتوقيع هداف الدوري المونتينيجري ميركو فوسينيتش أولا في الدقيقة 86 والمدافع الكويتي حسين فاضل في الدقيقة 90.

وكما برزت أسماء وتألقت في المواجهة الأهم في الدور الأول بين المتصدر والوصيف، فإن بعض الأسماء فشلت في الظهور:

علي مبخوت

لم يقدم هداف بطولة كأس الخليج "خليجي 22" المنتظر منه في مواجهة هي الأهم في مسيرة الجزيرة هذا الموسم، خاصة أنه يواجه متصدر البطولة والفوز يعني الارتقاء لصدارة دوري الخليج العربي، لكنه غاب في مجمل اللقاء وخرج مستبدلاً في الشوط الثاني.

توفيق عبد الرزاق

شارك لاعب وسط الوحدة كأساسي في مباراة الجزيرة، على حساب النجم الشاب عامر عمر، لكنه لم ينجح في وضع البصمة مع "أصحاب السعادة" كما أضاع عدداً من الفرص والكرات كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة.

علي خصيف

ما زال مستوى حارس مرمى الجزيرة الدولي علي خصيف في تراجع مع "فخر أبوظبي" هذا الموسم، حيث استقبلت شباكه حتى الجولة التاسعة ما مجموعه 17 هدفاً، وهو أضعف خط دفاع في الدوري بعد ثلاثي المؤخرة.

إسماعيل مطر

رغم مشاركته في الشوط الثاني بديلاً، إلا أن لاعب الوسط المخضرم لم يقدم أي شيء يذكر في المباراة ولم يكن الورقة الرابحة في يد المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، كما أنه أنهى هجمة كانت كفيلة بتحقيق الانتصار للوحدة في الدقيقة 92 بتمريرة خاطئة وسط تواجد 5 مهاجمين مقابل مدافعين فقط من الجزيرة.

 

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب