زلاتكو: سعيدٌ بالتعادل مع النصر في ظل الغيابات العديدة

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب نادي العين أنه سعيدٌ بالتعادل الإيجابي (1-1) الذي تحقق مع ضيفه النصر ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي على ملعب "هزاع بن زايد"، نسبة للإصابات التي أصابت "الزعيم" قبل المباراة.

وتحدث المدرب الكرواتي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "إن ظروف الإصابات ما زالت تلاحق الفريق منذ انطلاق الدوري حتى اليوم، وهو الأمر الذي اعتقد أنه انتهى مع انتهاء المباراة السابقة".

وتطرق زلاتكو إلى غيابات العين في المباراة والتي تتمثل في غياب عمر عبد الرحمن "عموري" والفرنسي كيمبو إيكوكو والسلوفاكي ميروسلاف ستوتش والمدافع إسماعيل أحمد الذي يتواجد في حفل الاتحاد الآسيوي في الفلبين.

وقال في هذا الصدد: "لست سعيدا بمردودنا اليوم ولكن لن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني سعيد بعودة الفريق للمباراة والخروج بنقطة في ظل الظروف التي نواجهها".

وأضاف "تركيزنا في المرحلة المقبلة منصب على تحقيق النتائج القوية في بطولة الدوري ولكن عندما تفتقد إلى جهود 10 لاعبين لفترة طويلة ويلتحقوا بصفوف الفريق قبل 48 ساعة من موعد المباراة ففي اعتقادي أن هذا الأمر سيكون صعباً على أي مدرب كرة قدم في العالم".

وختم مدرب "الزعيم" حديثه حول هداف الفريق العائد أسامواه جيان، وحاجته للوقت للعودة إلى أجواء المباريات بعد غيابه لفترة طويلة عن فريقه، قائلاً: "جيان غاب عن صفوف الفريق نحو الـ40 يوماً والمؤكد أنه في حاجة إلى المزيد من الوقت لاستعادة مستواه المعروف".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب