بني ياس يحقق انتصاراً تاريخياً على الفجيرة بفضل عامر

 قاد عامر عبد الرحمن فريقه بني ياس لفوز كبير على مضيفه الفجيرة بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت الأحد ضمن الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي.

ونجح عامر في تسجيل هدف وصناعة أربع أهداف وذلك في واحدة من أجمل المباريات التي قدمها اللاعب  وفريقه في الموسم الحالي، وتعتبر النتيجة الأقسى بتأريخ لقاءات الفريقين.

ورفع بني ياس رصيده بعد هذا الفوز إلى (15نقطة)، فيما تجمد رصيد  الفجيرة عند (6 نقاط).

 وافتتح بني ياس التسجيل عن طريق لاعبه الإسباني أنجيل ديلبيرت في الدقيقة (6) برأسية جميلة على إثر مناولة عرضية من عامر عبد الرحمن  وأستفاد ديلبيرت من ضعف تمركز مدافعي الفجيرة ليسدد الكرة بأريحية في شباك أصحاب الأرض.

وسجل بني ياس  هدفه الثاني عن طريق الأرجنتيني دينيس  ستراكولارسي في الدقيقة (8) بعد  تلقيه كرة من عامر عبد الرحمن وقيامه بمجهود فردي رائع أجتاز به أثنين من لاعبي الفجيرة  وظهر إنه أستخدم يده لأبعاد مدافع الفجيرة ولم ينتبه له حكم المباراة عمر آل علي.  

وفرض بني ياس نفسه الطرف الأفضل في المباراة عبر تحركات عامر عبد الرحمن وحبوش صالح، ونجح السماوي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق عامر عبد الرحمن في الدقيقة (31) مستفيدا من مناولة للاعب بندر محمد  سددها عامر عبد الرحمن على الطائر في الشباك.

 وسجل الأرجنتيني  دينيس هدفه الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة (48) برأسية جميلة مستفيدا من مناولة رائعة لعامر عبد الرحمن، وسجل حبوش صالح الهدف الخامس بالدقيقة (58) بعد انفراه بالمرمى وسجل طالب سالم هدف بني ياس السادس في الدقيقة (71) بعد مناولة حبوش صالح وقد بدا بأن الكرة قد تجاوزت  حدود الملعب كاملة قبل أن تهز الشباك.

واختتم بندر محمد سباعية السماوي في الدقيقة (89) بعدما انفرد بمرمى الفجيرة.



مباريات

الترتيب