الرباط الصليبي يُبعد راشد غلوم عن الظفرة أمام كلباء

يخوض فريق الظفرة لكرة القدم مباراته المقبلة في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي أمام ضيفه اتحاد كلباء، مكتمل الصفوف عدا غياب لاعب الوسط راشد غلوم الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في التدريبات.

وتقام المباراة غداً السبت الساعة الثامنة مساء على ستاد "حمدان بن زايد" في الغربية.

وتحدث المدرب الروماني إيوان مارين عن غياب اللاعب المعار من الأهلي للإصابة، مؤكداً افتقاده أحد أهم العناصر الأساسية، ومشيراً إلى أنه سيلعب مهاجماً بحثاً عن النقاط الكاملة في مواجهة فريق يبحث عن البقاء.

وتحسر المدرب الروماني على غياب لاعب الوسط راشد الغلوم، كونه من اللاعبين المميزة في الفريق، حيث من المنتظر أن يسافر خلال الفترة المقبلة لإجراء العملية الجراحية.

وشدد مارين على صعوبة المواجهة أمام اتحاد كلباء، خاصة أن خسارة "فرسان الغربية" تقرب الفارق مع الضيف والانتصار يدفع المضيف خطوة جديدة عن المراكز المتأخرة.

وقال مدرب الظفرة "نريد أن ندخل  المباراة بتوازن وأن نلعب مهاجمين من أجل النتيجة ولكن بدون إهمال الجانب الدفاعي، مع ضرورة تحلي اللاعبين بالتركيز والصبر خلال اللقاء المنتظر مع الاحتفاظ بالشكل المنظم للفريق للوصول للنتيجة المنتظرة".

وختم مارين حديثه حول اللاعب الدولي العراقي طارق همام، مشيداً بإمكاناته ومهاراته، ومؤكداً أن خروج منتخب بلاده مبكراً من بطولة كأس الخليج "خليجي 22" لن يؤثر على اللاعب في مشواره مع الظفرة.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H