جيريتس: "الديربي" قمة مثيرة وأتوقع حضوراً جماهيرياً كبيراً

أكد المدرب البلجيكي إيريك جيريتس، مدرب فريق الجزيرة، أن فريق سيبحث عن الانتصار على ضيفه الوحدة ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي، لما سيمنحه الانتصار من دفعة معنوية لـ"فخر أبوظبي" في المباريات المقبلة.

وتقام المباراة الأحد المقبل الساعة الثامنة مساء على ستاد "محمد بن زايد" في أبوظبي.

وقال المدرب البلجيكي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوحدة اليوم الجمعة إن "الديربي" هو قمة مثيرة لما تحمله القيمة التاريخية للمباراة، مؤكداً أن الفوز في المباراة يضع الجزيرة في صدارة الدوري استعداداً للمواجهات القادمة قبل توقف الدوري للمرة الثانية نهاية الشهر المقبل.

وأضاف "إذا انتصرنا يوم الأحد على الوحدة سنتصدر جدول الترتيب مع انتظار نتائج المباراتين المؤجلتين للعين، وسنحصل أيضا على دفعة معنوية كبيرة جدا لخوض تلك المباريات المتتالية".

كما أكد مدرب الجزيرة على أهمية الفوز على فرق كبيرة ومنافسة بشكل مباشر على الألقاب مثل الوحدة، متمنياً النجاح في كسب نقاط أولى مواجهات "فخر أبوظبي" مع "العنابي" في هذا الموسم.

وتطرق إيريك جيريتس إلى أن قرب المسابقة بين ملعبي الفريقين يؤكد أن المباراة ستشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً في مباراة الأحد.

وقال في هذا الصدد "ستكون مباراة كبيرة وهامة جدا بالنسبة للفريقين اللذان يتنافسان على صدارة جدول ترتيب الدوري، كما أن مباريات الديربي لديها خصوصية متفردة تميزها عن بقية المباريات".

وأردف "الفريقان يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة جدا في أبوظبي والملعبين لا تفصل بينهما سوى كيلومترات قليلة لذلك أتوقع حضورا كبيرا من المشجعين مساء الأحد وأتوقع مباراة مثيرة من الفريقين".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H