النصر السعودي يمنح ضاحي خلفان العضوية الفخرية

منح نادي النصر السعودي العضوية الفخرية لنائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، الذي استقبل وفد من مجلس إدارة النادي المعروف بـ"العالمي" برئاسة نائب رئيس المجلس العميد فهد المشيقح  في مجلسه لتسليمه بطاقة العضوية.

وقدم خلفان لنائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر درع تكريم يحمل شعار النادي وعبارة "النصر العالمي في مشاعري ودمي"، وقال إن منحه العضوية الفخرية يعكس روابط الأخوة العميقة ويؤكد أن المشاعر واحدة بين السعودية والإمارات.

 وكشف أن أول تكريم حصل عليه في حياته المهنية كان من المملكة كذلك، إذ منح وساماً للخدمة الشرطية والأمنية، والآن يمنحه نادي سعودي أول عضوية فخرية يحصل عليها من خارج الإمارات، مؤكداً أن هذا ليس غريباً على المملكة.
وقال خلفان إنه من مشجعي النصر منذ صغره، حتى في الإمارات، إذ كان يشجع نادي العروبة إلى أن تم إغلاقه وتحول نفر من مشجعيه إلى نادي الوصل، فيما اختار هو النصر، لذا يعتبر نفسه أحد محبي النصر السعودي الذي يتميز بإنجازاته العريقة على مستوى المحلي والإقليمي.

وأضاف أنه يحب مشاهدة مباريات نادي النصر، ولا يفوت مبارياته، لافتاً إلى أنه يبقى فريقاً كبيراً حتى لو تعرض لكبوات، لذا يستحق لقب "العالمي"، لافتاً إلى أنه بدأ يستعيد أمجاده مجدداً ويشعر بالفخر لحصوله على العضوية الفخرية لهذا النادي السعودي الكبير.

وأشار إلى أنه كان يعبر عن مشاعره الصادقة، حين كتب "العالمي في مشاعري ودمي" مؤكداً أن سعادته لا تقل حين حصل على العضوية الشرفية كذلك من نادي العين الإماراتي، لأن هذا هو تقليد الأندية الكبار في التعامل مع محبيها.

إلى ذلك، قال نائب رئيس مجلس إدارة العميد فهد المشيقح: "إن نادي النصر السعودي يعتز بمنح العضوية الفخرية للفريق ضاحي خلفان تميم، لدوره الكبير في خدمة مجتمعه، منوهاً باستقبال الأخير لوفد مجلس إدارة النادي في منزله".

وأضاف أن إشادة خلفان بنجم نادي النصر والمنتخب السعودي ماجد عبدالله تعد مثار فخر للنادي.

وكان ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق كال المديح لأسطورة النصر ماجد عبدالله و أكد أن النصر اكتسب شعبية كبيرة خارج السعودية من فن ماجد و مهارته العالية و أخلاقه الرياضية.



مباريات

الترتيب

H