الهلال السعودي يبحث مقايضة نيفيز بالغاني جيان من العين

تحدثت مصادر صحفية سعودية اليوم السبت عن محاولات لنادي الهلال السعودي بمقايضة لاعب الوسط البرازيلي تياجو نيفيز بنظيره الغاني أسامواه جيان مهاجم العين الإماراتي خلال الفترة القادمة.

وقالت صحيفة "النادي" السعودية عن استعداد "الزعيم" السعودي للبحث عن بديل للاعب الوسط البرازيلي، بعد تراجع مستواه في الفترة السابقة، ووضعت المهاجم الغاني كبديل محتمل له.

وأضافت "أكدت مصادر أن هناك عرضاَ جاداً لمقايضة هلالية عيناوية بانتقال الغاني أسامواه جيان للهلال ونيفيز للعين"، كما وضعت اسم الروماني لويس سان مارتن لاعب وسط ستيوا بوخارست أحد الأسماء المرشحة ليكون بديلاً لنيفيز.

وتطرقت الصحيفة إلى انخفاض مستوى نيفيز في الفترة السابقة، خاصة في بطولة دوري أبطال آسيا والتي خسرها الهلال في النهائي أمام سيدني واندرز الأسترالي، وهو ما يعزز رحيله خلال الفترة القادمة.

وقالت "انشغال نيفيز عن تأدية ما يشفع له بالاستمرار مع الزعيم، اضطرت الإدارة الهلالية للتفكير جديا في البحث عن بديل بعد الانخفاض الكبير في مستواه".

وختمت "منحته الإدارة فرصاً كثيرة إلا أن انخفاض مستواه استمر، وتنتظر حاليا عروضا للاستغناء عنه، وربما تكون إحدى وجهاته المقبلة هي العودة لدوري بلاده".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب