أزمة ثقة بين زلاتكو وبدلاء العين

طفت على سطح نادي العين أزمة ثقة بين المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش وعدد من اللاعبين البدلاء في الفريق، كشف عنها الأخير عقب مباراة الزعيم مع نظيره الجزيرة في الجولة الثانية من مستبقة كأس الخليج لكرة القدم التي خسرها البنفسجي 1-3.

وطغت على المدرب الكرواتي علامات الغضب من لاعبين - لم يسميهم - بعد أن ظهروا بأداء باهت خلال المباراة التي تسببت في الخسارة العيناوية وتقلص حظوظه في التأهل الى الدور الثاني من البطولة، ليخرج زلاتكو المعروف عنه دبلوماسية الحديث والتحفظ على عدم انتقاد لاعبيه لينتقد البدلاء دون أن يستثني أحدا منهم.

وكان مدرب العين منح فرصة اللعب لعدد كبير من اللاعبين البدلاء أمام الجزيرة في ظل غياب نحو 13 لاعبا أساسيا لأسباب عدة أبرزها التحاق النجوم بصفوف المنتخب الاماراتي الذي يستعد للدفاع عن لقبه بطلا لكأس الخليج في البطولة الثانية والعشرين المرتقبة في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 حتى 26 نوفمبر الجاري.

وقال زلاتكو داليتش غاضبا: "منحت البدلاء فرصة ذهبية ليبرهنوا قدراتهم في حجز مراكز أساسية واللعب بقوة في مسابقة كأس الخليج وذلك بعد عبروا طوال الفترة الماضية عن استياءهم من كثرة الجلوس على دكة الاحتياط، لكنهم لم يقدموا أوراق اعتمادهم في اللعب".

وأوضح أن "هذا ما كشفت عنه مباراة الفريق أمام الجزيرة إذ سنحت لهم الفرصة ولم يغتنموها جيدا فخسر الفريق بالثلاثة!".

ويزخر العين بعدد كبير من اللاعبين الذين كان يعول عليهم الفريق لتقديم أداء جيد تزامنا مع غياب زملائهم الدوليين بيد أنهم خذلوا مدربهم الكرواتي.

وتعتبر الهزيمة أمام الجزيرة الثانية للعين في كأس الخليج العربي بعدما كان قد سقط في الأولى بهدف نظيف أمام اتحاد كلباء الوافد الجديد إلى الأضواء.

ويذيل العين ترتيب المجموعة الأولى دون نقاط من خسارتين، فيما يحتل الجزيرة الوصافة بثلاث نقاط خلف الشباب المتصدر بست نقاط.

من محمد الحتو



مباريات

الترتيب

H