إيقاف ماجد ناصر 6 أشهر وتغريمه 200 ألف درهم لبصقه على الحكم

قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم خلال اجتماعها الاثنين في مقر الاتحاد في دبي برئاسة المستشار سالم بهيان العامري، إيقاف حارس مرمى نادي الأهلي ماجد ناصر 6 أشهر وتغريمه 200 ألف درهم لبصقه على الحكم يعقوب الحمادي الذي أدار مباراة فريقه أمام العين في الجولة الثامنة لدوري الخليج العري لكرة القدم في أعقاب التقرير الذي قدمته لجنة دوري المحترفين في هذا الخصوص إلى لجنة الانضباط.

وقال رئيس لجنة الانضباط سالم بهيان في تصريحات صحافية "تمت معاقبة ماجد ناصر وفقا للائحة الاسترشادية وفقا للتعديلات الجديدة التي تمت على اللائحة".

وبهذه العقوبة يكون الاهلي قد فقد خدمات ماجد ناصر خلال الموسم الكروي الحالي.

وكان ماجد ناصر قد تمت معاقبته من قبل عندما كان لاعبا في نادي الوصل بالإيقاف 13 مباراة وتغريمه 10 ألف درهم لاعتدائه على الحكم المساعد خلال مباراة الفريق أمام الجزيرة في عام 2007.

وعاقبت اللجنة مدرب الاهلي الروماني كوزمين بالإنذار والغرامة 12 ألف درهم على خلفية تصريحاته في المؤتمر الصحافي التي اعتبرت مسيئة للحكام إضافة إلى اعتراضه على قرارات الحكم خلال مباراة فريقه أمام العين التي انتهت (1-1)، وغرمت اللجنة مدير فريق الأهلي، أحمد شاهين 2000 درهم وتغريم الأهلي 30 الف درهم لحصول الفريق على 6 إنذارات خلال مباراة الفريق أمام العين. 



مباريات

الترتيب