بني ياس يسقط عجمان بثلاثية ويواصل نتائجه الإيجابية

واصل بني ياس تحقيق نتائجه الإيجابية في دوري الخليج العربي، بعد فوزه الثالث على التوالي وهذه المرة على عجمان بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثامنة، التي أقيمت على ستاد نادي بني ياس في الشامخة بأبوظبي.

 وأصبح في رصيد "السماوي" 12 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد "البرتقالي" عند النقطة 6 في المركز العاشر.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتقاسم الطرفان الأفضلية خلال دقائق الشوط، مع ندرة الفرص الحقيقية على المرميين.

وفي انطلق شوط المباراة الثاني بشكل متكافئ، وبعد مضي الربع ساعة الاولى بدأ بني ياس بتشكيل الضغط الكبير على مرمى عجمان، ليأتي الفرج في الدقيقة 77 عندما تمكن فيردو من تسجيل الهدف الأول في المباراة بعد تمريرة دينيس الخلفية إلى فيردو الذي يسدد على يسار علي ربيع معلناً أول الأهداف.

وفي الدقيقة 80 سجل بني ياس الهدف الثاني عن طريق دينيس، بعد كرة عرضية وتسديدة من بندر محمد، يتصدى لها علي ربيع في المرة الأولى فتعود إلى دينيس الذي يسدد دون رقابة ويهز الشباك البرتقالية، فتصبح النتيجة 2-صفر لمصلحة أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة الأصلي، سجل بني ياس الهدف الثالث عن طريق دينيس، بعد عرضية من فيردو، ورأسية من دينيس على يسار علي ربيع، فتصبح النتيجة 3-صفر لمصلحة أصحاب الأرض، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.



مباريات

الترتيب