النصر يخرج من كمين الظفرة في الوقت القاتل

قاد محمود خميس فريقه النصر لفوز متأخر على حساب الضيف الظفرة 1-صفر بهدف سجل في الدقيقة 90 في المباراة التي أقيمت على استاد "آل مكتوم" الثلاثاء ضمن الجولة الثامنة في دوري الخليج العربي.

ورفع النصر رصيده بهذا الفوز إلى 14 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد صيد الظفر عند النقطة السادسة في المركز العاشر.

وكادت الدقيقة 13 أن تشهد أول أهداف اللقاء لصالح فريق الظفرة عن طريق اللاعب العراقي همام طارق، والذي استغل كرة عرضية مشتركة بين حارس النصر، أحمد شمبيه، ومهاجم الظفرة، السنغالي ديوب، ليجدها اللاعب أمامه ويلعبها برأسه ولكنها تصطدم بالقائم ليضيع على الظفرة هدف مؤكد، ويقف القائم مرة أخرى أمام مهاجمي الظفرة في الدقيقة 19، من ضربة حرة مباشرة حصل عليها الفريق وسددها سيف محمد، وذلك عقب انفراد لاعب الظفرة، المغربي القديوي، بمرمى شمبيه والتسديد في جسد الحارس.

ولم يشهد الشوط الأول أي إضافة لينتهي بالتعادل السلبي لعباً ونتيجة، وحاول لاعب النصر محمود خميس، مباغتة فريق الظفرة بتسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 36 ولكن حارس الظفرة عبد الله سلطان، تعامل مع الكرة ببراعة ويجدها، لاعب النصر عامر مبارك، أمامه من متابعة ولكنه يفشل في تسجيلها في المرمى.

وواصل فريق النصر امتلاك الكرة ولكن دون خطورة حقيقية باستثناء ضربة ركنية يلعبها محمود خميس، ويرتقي لها السنغالي توري، الذي يلعبها ولكن حارس الظفرة يتصدى للكرة ببراعة، ويحاول مدرب النصر تنشيط الفريق بإحراء أكثر من تغيير دون أن يشهد الفريق أي تطور في المستوى الفني، وكاد لاعب النصر، توري، أن يحرز الهدف الأول للنصر في الدقيقة 83 من زمن المباراة من ضربة ركنية وهو على بعد خطوات من المرمى ولكن يتصدى لها حارس الظفرة ببراعة.

وفي الدقيقة 90 نجح محمود خميس، من إحراز هدف الفوز لفريق النصر في المباراة من تسديدة مباغته من خارج منطقة الجزاء فشل حارس الظفرة عبد الله سلطان، في التعامل معها.



مباريات

الترتيب