"هاتريك" فوسينيتش يقود الجزيرة لفوز كاسح على اتحاد كلباء

قاد المونتنيغري ماركو فوسينيتش فريقه الجزيرة للفوز برباعية نظيفة على مضيفه اتحاد كلباء بتسجيله "هاتريك" في المباراة التي الثلاثاء ضمن الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي.

وسجل فوسينيتش ثلاثيته في الدقائق (27، 42، 52) واختتم رباعية الجزيرة جوناثان بتروبيا (86).

ورفع الجزيرة رصيده بهذا الفوز إلى 17 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة خلف الوحدة المتصدر، فيما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند نقطة يتيمة في ذيل الترتيب.

وفوت لاعب الجزيرة لانزيني فرصة الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من المباراة بعد أن سدد كرته الرأسية إلى الخارج، ولعب اتحاد كلباء متراجعا إلى ملعبه معتمدا على الهجمات المرتدة ونجح في الدقيقة (13) من الاقتراب من مرمى علي خصيف ألا أن تسديدة البرازيلي لويس ليال ذهبت إلى الخارج.

 ونجح خصيف في صد كرة خطرة للنمور عبر خليفة القايدي من خارج الجزاء كانت في طريقها إلى المرمى، وسدد حسن علي إبراهيم  (25) كرة خطرة اجتازت الحارس خصيف لكنها ارتدت من القائم.

وأفتتح هداف الدوري المونتنيغري ميركو فوسينيتش التسجيل في الدقيقة (27) بعد انفراده بالمرمى  إثر مناولة طولية من زميله البوركيني بتروبيا، وأحتسب الحكم فهد الكسار ضربة جزاء للجزيرة بعد تعرض بتوبيا لإعثار من قبل الحارس محمد عثمان، تصدى لها فوسينيتش مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة (42).

 وكاد بتروبيا تسجيل الهدف الثالث (45) من كرة أبعدها ياسر الجنيبي في اللحظات الأخيرة، وسجل فوسينيتش ثالث أهدافه في الدقيقة (52) مستفيدا من كرة طولية أرسلها له عالية عبد الله موسى أمام مرمى محمد عثمان وضع قدمه فيها بلمسة أودعها إلى المرمى.

وأجرى مدرب كلباء الجزائري بن شيخة تبديلات تكتيكية قادت لتحسن أداءه وحاول عبر خليفة القايدي وبترولي التسجيل لكن فرصهم ضاعت للاستعجال، وسجل بتروبيا هدف فريقه الرابع في الدقيقة(85) بعد هجمة صنعها  البديل الناجح أحمد ربيع  تبادل بها الكرة مع الأرجنتيني لانزيني  لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

 



مباريات

الترتيب