"جحيم ستاد راشد" يُشعل تويتر

لم تنتهي مباراة الأهلي وضيفه العين عند صافرة الحكم يعقوب الحمادي بالتعادل (1-1) في قمة الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، بل كان لشعار رفعته جماهير الأهلي قصة طويلة استمرت لساعات متأخرة من الليل.

حيث رفعت جماهير "الفرسان الحمر" لافتة خاصة بهم (أو ما يعرف بـ التيفو) قبل انطلاق المباراة، حملت صورة وشعار "الجحيم"، للدلالة على القيمة العالية لملعب الفريق "ستاد راشد" في دبي.

لكن جماهير الفريقين اختلفت فيما بينها على وصف ملعب "الفرسان الحمر"، خاصة على موقع تويتر، فمنهم من قال أن الوصف هو عبارة عن مبالغة في الحديث عن الملعب في حين أكد البعض أن هذا الوصف هو الأفضل له.

وقال حمد العبدولي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي مشيداً بالخطوة "هذه اللافتات مطلوبة في دورينا"، في حين وقفت المغردة "شما زعيمتكم" في صف العبدولي وقالت "(جحيم ستاد راشد) واللي مو عاجبو لا يناظر".

في حين سخر محمود العوضي ممن ينادون بمحاسبة الأهلي على رفع شعار "الجحيم" وقال "يا جماعة عيب محد يتابع الدوري الانجليزي من اليوم ورايح عندهم فريق لقبهم (الشياطين الحمر)"، وأضاف "لا زال الشارع الرياضي بـ"تعادل" يفرحون فرحاً.. ولا زال الأهلي رغم هبوط المستوى يقهرهم قهراً".

وأخيراً، هاجم المغرد جابر محمد من رفع اللافتة في ملعب "ستاد راشد"، حيث قال "رفع صورة الشيطان وإطلاق مسمى قبيح مثل (الجحيم) على استاد راشد بن سعيد سقطة لا تغتفر لدوري الإمارات".

 

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب

H