الوحدة يغرد في الصدارة بفوزه على الفجيرة

احتفظ فريق الوحدة بصدارة دوري الخليج العربي حتى نهاية نوفمبر المقبل وقبل توقف الدوري استعدادا لكأس الخليج بعد تغلبه على الفجيرة الصاعد حديثا للأضواء بهدف واحد دون رد في المباراة التي أقيمت الاثنين على ستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي في الجولة الثامنة للمسابقة.

وجاء هدف الفوز للوحدة والمباراة الوحيد في الشوط الأول عن طريق عامر عمر في الدقيقة 5، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الوحدة إلى 18 نقطة واحتفظ بصدارة الدوري فيما تجمد رصيد الفجيرة عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

وجاءت المباراة أقل من المتوسط ولم يقدم الوحدة العرض المنتظر منه خلال الشوط الأول الذي باستثناء الدقائق العشر الأولى التي كان فيها الأفضل والأكثر وصولا للمرمى وتمكن من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة الخامسة من هجمة منظمة انتهت إلى توفيق عبد الرزاق الذي مرر كرة عرضية لعامر عمر الذي سدد بدوره في الشباك، ووضح تأثر وسط الفريق بغياب المغربي عادل هرماش.

فيما انتقلت السيطرة للفجيرة على بقية أحداث الشوط وتراجع الوحدة للخلف بلا مبرر مع صيحات مستمرة من مدربه للاعبين بضرورة التقدم للأمام خوفا من ترجمة الفجيرة لسيطرته إلى أهداف.

وتألق أكثر من لاعب في الفجيرة خلال هذا الشوط في مقدمتهم حسن معتوق ومجيد بوقرة  والظهير الأيسر سالم عبيد، واختفى نجوم الوحدة تماما في هذا الشوط باستثناء بعض اللمحات الفردية لتي قدمها دميان دياز.

ورغم سيطرة الفجيرة على مجريات اللعب إلا أنه لم يهدد مرمى الوحدة بفرص خطيرة وعاب الفريق سوء إنهاء الهجمات في ظل الرقابة اللصيقة التي فرضها مدافعو الوحدة على مهاجميه لا سيما أبو بكر سانجو الذي تعرض لإصابة في وجهه وعولج وأكمل المباراة.

وفي الشوط الثاني ظل الحال على ما هو عليه وامتلك الفجيرة منطقة الوسط وركز هجماته من الجهة اليمنى بعكس الشوط الأول الذي شن أغلب هجماته من الجهة اليسرى، والغريب أن الوحدة ظل متراجعا للخلف معتمدا على الهجمات المرتدة التي لم تشكل تهديدا لمرمى الفجيرة.



مباريات

الترتيب