كيف فسر محمود قاسم هزيمتي الشباب في الدوري

 

أكد محمود قاسم، ظهير الشباب (الجوارح)، أن الهزيمتين المتتاليتين اللتان مُني بهما الفريق في دوري الخليج العربي كان بسبب "سوء التوفيق" لا أكثر.

واعتبر محمود قاسم في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه ضد الشارقة (الملك) ضمن منافسات الجولة السابعة للمسابقة أن أداء الجوارح ضد الوحدة وبني ياس لم يكن سببا للهزيمة بنتيجتي 2-1 و2-0 على التوالي.

وقال "في المباراتين الماضيتين، لازمنا سوء توفيقٍ. لم نكن سيئين، بل كنا جيدين نسبيا، لكن لم نستطع استغلال الفرص للتسجيل، ولكن إن شاء الله سيحالفنا التوفيق في المباراة المقبلة رغم قوة دفاع الشارقة".

وواصل "إن الهزيمتين وضعتا ضغطا إضافيا علينا، ولكن يجب أن نجتمع على يدٍ واحدة ونعيد الثقة إلى جماهيرنا، ونطمح إلى أن نكون أكثر تركيزا ضد الملك، ونعوّض النقاط الـ6 التي خسرناها".

وأنكر شقيق المدافعين حمدان ومحمد قاسم أن يكون وضع الجوارح في جدول الترتيب يدعو للقلق أو الاستياء.

وقال "وضعنا ليس سيئا، بل هو جيد، وفي جعبتنا مباراةٌ مؤجلة، فيجب أن نستغل الفرص ليس إلا في ظل جدول المباريات المضغوط. يجب أن نهتم من أنفسنا كمحترفين، وننصت إلى تعليمات المدرب".

وكان كايو جونيور، المدير الفني للجوارح، قد تعمّد إخراج محمود في المباراتين الماضيتين للفريق للزج بمهاجمٍ، إلا أن الخطة لم تؤتي ثمارها ضد بني ياس، لتتضاعف غلة الخصم ويخرج الشباب مهزوما.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H