بشير سعيد: طريقة لعب الجزيرة قادتنا للفوز برباعية

قال بشير سعيد مدافع الأهلي أن خطة لعب نادي الجزيرة هي التي قادت "الفرسان الحمر" للعب كرة قدم حقيقة والفوز برباعية ضمن ختام الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، على عكس بعض الفرق التي تلعب بشكل دفاعي كامل عندما تواجه الأهلي.

وكان الأهلي تغلب على الجزيرة 4-2 السبت وبهذا الفوز رفع "الفرسان الحمر" رصيدهم إلى 11 نقطة، متساوياً مع كل من النصر والجزيرة بنفس النقاط، ومتخلفاً بفارق 3 نقاط عن المتصدر الوحدة بـ14 نقطة.

 وتحدث بشير سعيد في تصريح لقناة "دبي الرياضية" أن الجزيرة دفعهم للعب كرة القدم نسبة للكرة الجميلة التي يقدمها، على عكس بعض الفرق.

وأضاف "أشكر الجزيرة على المباراة والمستوى الجميل، وهاردلك لهم في المباراة".

وأجاب مدافع الأهلي في سؤاله حول لحظات ما بعد تسجيله الهدف الأول للجزيرة في مرمى فريقه، مؤكداً أنه لم يتأثر وبالعكس استمتع بالمباراة وهو دائما ما يتعلم من أخطائه.

وواصل "على عكس من يعتقد أنني تأثرت بتسجيل الهدف في مرمى فريقي، أحسست بالاستمتاع بالمباراة خاصة بعد الهدف، وأحسست اليوم أنني مستمتع بهذه المباراة، خاصة بالمستوى المميز للجزيرة".

وختم بشير سعيد موجهاً اعتذاره لزميله الحارس ماجد ناصر، مشيراً إلى أن ماجد طلب منه ترك الكرة لكنه تأخر في إبعادها وهو ما تسبب بهدف التعادل للجزيرة، وقال "هي أشياء تحدث في مباريات كرة القدم".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب