كالديرون يؤكد قدرة الوصل على مفاجأة الوحدة

تحدث مدرب الوصل الأرجنتيني جابريل كالديرون عن حظوظ فريقه "الامبراطور" عندما يحل ضيفاً على الوحدة، ضمن ختام مباريات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، مؤكداً قدرته على مفاجأة "العنابي".

وتقام المباراة السبت الساعة الثامنة مساء على ستاد "آل نهيان" بنادي الوحدة.

وفي المؤتمر التقديمي للمدرب مع ناديه الجديد الوصل مساء الجمعة، أكد كالديرون أنه على دراية كاملة بنظيره الوحدة ومكامن خطورته ومدربه البرتغالي جوزيه بيسيرو، خاصة أنه درب فريق بني ياس سابقاً.

وقال كالديرون "الوحدة من الفرق القوية بالدوري، وسنبذل جهودنا لتقديم أفضل ما لدينا في المباراة، تابعت كل مباريات الوحدة هذا الموسم، وعلى دراية ومعرفة سابقة به عندما كنت مدرباً لبني ياس في فترة من الفترات وأعرف طريقة لعبهم وكذلك مدربهم".

وأشار "قمنا بـ3 حصص تدريبية قبل لقاء الوحدة، وأعتقد أننا جاهزون لمواجهة العنابي، واللقاءات السابقة التي خسر فيها الوصل ليست مقياساً للحكم على الفريق".

كما تطرق المدرب الأرجنتيني إلى استلامه دفة "الامبراطور"، مشيراً إلى أنه لم يتردد في قبول المهمة، حيث تواصل معه المسؤولون بالقلعة الصفراء ووافق على الفور.

وأكد أنه لمس تركيزأً جيداً من اللاعبين وهو أمر مبشر بالخير، كما أنه يأمل في تطور مستوى الفريق خلال المرحلة المقبلة، والتي ستكون بدايتها مع مواجهة مضيفه الوحدة.

وفي هذا الصدد قال "أطمح لتحقيق نتائج جيدة مع الوصل، ونعمل خطوة خطوة لتحقيق أهدافنا وانجاح الفريق"، وأضاف "أعرف الوصل منذ 4 سنوات، ولم أتردد في الموافقة على تدريب الفريق بالرغم من حالة عدم الاستقرار التي يعيشها، وهذا هو حال كرة القدم، وفي النهاية هذا عملي كمدرب".

ويحتل الوصل المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط فقط، في حين يتصدر الوحدة الترتيب برصيد 13 نقطة.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H