كوزمين يكشف عن قراره بشأن مستقبله مع الأهلي

نفى مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، ما تردد في وسائل الإعلام الرومانية حول فسخ عقده مع "الفرسان الحمر" وانتقاله لتدريب منتخب بلاده وإعادته إلى الطريق الصحيح الذي كان يمضي عليه في حقبة التسعينات من القرن الماضي.

وقال كوزمين في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه مع الجزيرة بدوري الخليج العربي لكرة القدم إنه باق في الأهلي ولن يفسخ عقده كما تردد، مشيراً إلى أن المسؤولين في الاتحاد الروماني لكرة القدم لم يتحدثوا معه بتاتاً حول تدريب المنتخب واسمه مطروح لدى وسائل الإعلام الرومانية فقط.

وكان موقع "رومانيا تي في" الروماني ذكر بأن "كوزمين لا يمانع تدريب منتخب رومانيا، وإعادة المنتخب إلى السكة الصحيحة، في حال تسلم دفة الإدارة الفنية لمنتخب بلاده"، ونقلت على لسانه بأنه "جاهز لوضع حد لعقده مع الأهلي، وعلى ثقة بانتشال المنتخب من هذه الفترة الصعبة".

وكشف الموقع بأن "كوزمين تلقى عرضين في الصيف لتمديد عقده مع الأهلي لكنه رفض، حيث ينتهي عقده في نهاية الصيف المقبل".

وتتطلع وسائل الإعلام الرومانية إلى استلام كوزمين دفة القيادة الفنية لمنتخب بلادها خلفاً للمدرب فيكتور بيتوركا الذي سيتولى تدريب نادي اتحاد جدة السعودي.

ويعتبر كوزمين من أفضل المدربين الذين مروا على الملاعب الإماراتية وحقق بطولة الدوري ثلاث مرات متتالية مع العين "مرتين" ثم الأهلي، كما أنه قاد الأخير للفوز بثلاثية تاريخية (السوبر والدوري وكأس الخليج العربي).



مباريات

الترتيب

H