شراكة استراتيجية بين "هزاع بن زايد" واتصالات

وقعت إدارة نادي العين لكرة القدم ومؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اتفاقية للشراك الاستراتيجية والتطوير تختص بستاد "هزاع بن زايد"، ضمن خطة توفير أحدث الخدمات التكنولوجية بالدولة وتطوير منشآتها.

ووقعت إدارة العين ممثلة بالمدير التنفيذي للشركة كريم ناجي حسن، ومدير عام اتصالات جمال النعيمي، خلال فعاليات معرض جايتكس 2014 المقام حالياً في دبي.

وتسعى الاتفاقية لتعزيز خدمات الاتصالات في ستاد "هزاع بن زايد" وفقاً لأعلى المعايير الدولية وتبني الحلول الذكية، وتأسيس الملعب الخاص بالعين ليصبح وجهة سياحية وترفيهية ورياضية عالمية جديدة في مدينة العين والإمارات.

وفي هذا الصدد قال جمال النعيمي "نحن ننظر إلى هذه الاتفاقية باهتمام بالغ، فاستاد هزاع بن زايد من أهم المنشآت الرياضية في المنطقة، واتصالات قادرة على تزويده بأحدث التقنيات الذكية التي ستجعل منه مقصد للفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية وتسهل عمليات البث والتغطيات الإعلامية من الاستاد".

من جانبه، أكد كريم ناجي حسن أن توقيع الاتفاقية مع اتصالات يعكس رؤية وتوجيهات إدارة العين، وهي علاقة شراكة مثمرة واستراتيجية طويلة الأمن بين ستاد هزاع بن زايد واتصالات".

وأضاف "ستحقق الاتفاقية مكاسب عديدة للطرفين على مختلف الصُعد وتساهم في تعزيز مكانه الاستاد كوجهة رياضية وسياحية واجتماعية فريدة من نوعها في المنطقة".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H