10 إنجازات كتبتها أهداف فوسينيتش الـ10 مع الجزيرة

واصل المونتينيجري ميركو فوسينيتش كتابة التاريخ على صعيد دوري الخليج العربي، في موسمه الأول مع الجزيرة، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، وهو الذي يؤكد أنه الصفقة الأفضل في صيف 2014.

ونجح فوسينيتش في تأكيد مكانته في قلوب عشاق "فخر أبوظبي" خلال جولات خمس فقط سابقة، ليمنحهم آمالاً كبيرة على صعيد باقي الموسم.

ووصل عدد أهداف الهداف الأوروبي إلى 10 في 5 جولات سابقة فقط، وهو الذي لم يسبقه أحد إليه في العصر الحديث من عمر الدوري.

"إمارات سبورت" تقدم لكم 10 إنجازات كتبتها أهداف المهاجم الـ10 في دوري الخليج العربي هذا الموسم:

1-صدارة الهدافين

انتزع المهاجم المونتينيجري صدارة الهدافين منذ الجولة الأول بهدفه في مرمى عجمان، قبل أن يحافظ عليها ويعزز من أهدافه حتى وصل إلى الرقم 10 في صدارة الهدافين، وبفارق 6 أهداف عن لويس خيمينيز لاعب الأهلي وأقرب منافسيه بـ4 أهداف.

2-أول هاتريك

أجرز المهاجم المونتينيجري ميركو فوسينيتش أول ثلاثة أهداف "هاتريك" في الموسم الجديد من دوري الخليج العربي وجاءت في مرمى الإمارات ضمن الجولة الثالثة.

3-أول سوبر هاتريك

عاد فوسينيتش وسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة كأول "سوبر هاتريك" في الدوري وكانت في الجولة الخامسة أمام العين.

4-أعلى معدل تهديفي

حقق فوسينيتش أعلى معدل تهديفي في السنوات الأخيرة من عمر الدوري، وهو الذي سجل 10 أهداف في 5 مباريات، بمعدل هدفين لكل مباراة.

5-الأقوى هجوماً

وبجهود فوسينيتش، يعتبر الجزيرة هو الأقوى هجوماً في الموسم الحالي، برصيد 15 هدفاً من 5 مباريات، بمعدل 3 أهداف في المباراة، يليه الوحدة برصيد 12 هدفاً.

6- بلا خسارة

واصل الجزيرة سجله الإيجابي هذا الموسم، وهو الذي لم يخسر في أول 5 مباريات بتحقيقه 3 انتصارات وتعادلين.

7-وصافة الدوري

يحتل "فخر أبوظبي" المركز الثاني في ترتيب الموسم الحالي حتى الجولة الخامسة، برصيد 11 نقطة خلف المتصدر الوحدة بـ13 نقطة.

8-أعلى مباراة تهديفياً

شاركت أهداف فوسينيتش الأربعة في الجولة الأخيرة من عمر الدوري، بوضع مواجهة (الجزيرة – العين) الأعلى تهديفياً بمجموع أهداف وصل إلى 7، تليها كل من الأهلي والشباب (2-4) والشارقة واتحاد كلباء (4-2) والوصل والأهلي (1-5)  والظفرة والجزيرة (3-3) ومجموع 6 أهداف.

9-مدربه المحظوظ

خرج مدرب الفريق البلجيكي إيريك جيريتس مصرحاً وبكل شفافية أنه محظوظ بتواجد لاعب بقيمة فوسينيتش في فريقه، وهو الذي يهديه الانتصار تلو الآخر.

10-أمل الألقاب

بتواجد الهداف الأوروبي ميركو فوسينيتش، فإن آمال عشاق الجزيرة ستتعزز في حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخهم على مستوى الدوري المحلي، إلى جانب المنافسة على الألقاب الخارجية، خاصة بتواجد كتيبة جاهزة للدفاع إلى جانب هداف الدوري.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب